المالكي يؤكد أن مشروع الكتلة الاكبر يشق طريقه بوضوح وقوة

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون ونائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الأحد، ان مشروع الكتلة الاكبر يشق طريقه بوضوح وقوة، مبينا ان جميع من يؤمن بتشكيل تحالف الاغلبية مدعوون للمشاركة.

وذكر المكتب الإعلامي للمالكي، في بيان، اليوم، 29 تموز، إن رئيس ائتلاف دولة القانون استقبل بمكتبه وفدا سياسيا يضم النواب الفائزين عن محافظة الانبار برئاسة محمد الحلبوسي، حيث جرى خلال اللقاء تدارس مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية في البلاد ، فضلا عن مناقشة مرحلة ما بعد عملية العد والفرز اليدوي ومصادقة نتائج الانتخابات .

وأضاف البيان أن المالكي، أكد على وحدة الكلمة والصف، موضحا ان مشروع الكتلة الاكبر يشق طريقه بوضوح وقوة وجميع من يؤمن بتشكيل تحالف الاغلبية مدعوون للمشاركة.

ودعا المالكي، الجميع إلى العمل المشترك لتحقيق الأهداف التي تهم المواطنين جميعا كعودة النازحين والمهجرين واعمار المدن وحل مشكلة البطالة ورفع مستوى الخدمات وانجاز برنامج حكومي عبر مشروع أغلبية سياسية وطنية وحكومة قوية تعالج الأزمات والعقبات وتحقق الانجازات للشعب .

من جانبه أبدى وفد محافظة الأنبار ترحيبه بالخطوات الرامية لتشكيل الكتلة الأكبر، واستعداده في ان يكون جزءا أساسيا منه لتسهيل عملية تشكيل الحكومة بأسرع وقت.
ر.إ

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here