شبكة الاعلام العراقي تنظم وقفة للتضامن مع التظاهرات السلمية

عمر جلال

مرة اخرى توغل شبكة الاعلام العراقي الى عمق المواطن وتثبت عراقيتها واصالتها ووطنيتها، لتجدد التزامها الاخلاقي والقانوني والمهني بالتعبير عن صوت المواطن ونقل مطالبه الى اعلى مستويات في الدولة.

فالشبكة بموظفيها كافة ابتداء برئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل مرورا بالمدراء انتهاء باصغر موظف اعلنوا بصوت صريح وجريء مساندتهم للمطالب المشروعة للمتظاهرين السلميين والدفاع عن حقوق المواطن مؤكدين ان الشبكة لن تتوقف او تتراجع يوما عن ايصال صوت المواطن.

هذه الوقفة التي تعد الاولى من نوعها على مستوى الوزارات والمؤسسات كشفت عن مدى تفاعل هذه المؤسسة مع قضايا الوطن، فلم تكتفي الشبكة بتغطية المظاهرات ولعب دور في نقل اصوات المواطنين الى الجهات الرسمية بل انها شاركت وتضامنت مع ابناء الوطن، وهذه الصورة الجميلة تعكس العلاقة الانسانية بين الاعلام والمواطن.

كما ان هذه الوقفة كشفت ايضا عن حجم العلاقة الوثيقة بين رئيس الشبكة والموظفين، فالجميع وقفوا تحت اشعة الشمس اللاهبة وبصوت واحد تغنوا بحب العراق وابناء شعبه.

ان الاصوات النشاز التي حاولت تشويه سمعة شبكة الاعلام العراقي بتهم كيدية باطلة انكشف اليوم زيف اداعها واثبتت هذه الوقفة ان الشبكة هي جزء من هذا الوطن وانها لسنوات خدمة قضية الشعب ودافعت عنه سواء في الحرب على الارهاب او من خلال تقديم مادة اعلامية تخدم المواطن وتحقق طموحاته.

اعتقد ان موظفو الشبكة استطاعوا بوقفتهم التضامنية ان يوجهوا صفعة لكل من يحاول النيل من عطاء الشبكة ويثبتوا ان هذا الصرح الاعلامي ولد من رحم هذا الشعب وسيبقى صوته المطالب بحقوقه.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here