موصل آل النجيفي تطالب بإخراج الحشد الشعبي

احمد كاظم
بعد ان شارك الحشد الشعبي بمحاربة داعش و تضحياته العظيمة في الموصل بدأت خلايا داعش النائمة و اليقظة من أل النجيفي و أل الدملوجي و العشائر الداعشية تنادي (بكارثة لو بقي الحشد في الموصل).
عند مجاهدات و مجاهدي النكاح وجود داعش افضل من وجود الحشد الشعبي لان اطفال داعش و زوجاته بقوا بدون اباء و ازواج و خروج الحشد سيعيد (لم الشمل) و الحنين الى جهاد النكاح.
العتب ليس على مجاهدي و مجاهدات النكاح المواصلة و لكن العتب على الحكومة التي سلمت الموصل الى شخصيات داعشية يوجهها اثيل الذي لبس و زال يلبس الزيتوني من زمن صدام.
الحشد الشعبي حاول الدواعش في المنطقة الغربية و نينوى و الاقليم تشويه سمعته (بسرقة ثلاجات سكراب) و الاعتداء على (الدواعش) و لكنه استمر بتقديم التضحيات لمن لا يستحقها و لمن نكر الجميل.
اذا كان تقديم التضحيات بالأرواح غير كاف ليرضى عن الحشد دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها و دواعش العشائر عدى عشيرة البو نمر فما الذي يرضيهم؟
الحقد على الحشد الشعبي اساسه الطائفية التي يؤمن بها دواعش العراق و دواعش الخليج الوهابي و دواعش امريكا و تحالفها الدولي الذي قتل مجاهدي الحشد (عن طريق الخطأ) و زود الدواعس المحاصرين بالسلاح (عن طريق الخطأ) ايضا.
الوهابية الخليجية السعودية و فروعها لها ابواقها الاعلامية التي تبشر بالحقد الوهابي مثل اكاديمي يس يم و ابو العشرين نقطة و جريدة الشرج الاوسع و قنوات الحدث و العربية و الشرقية.
الحقد الطائفي عمره قرون و ازداد و لا زال يزداد بعد البدعة الوهابية البريطانية الخليجية التي تبنتها امريكا علانية في زمن الاحمق ترامب و لا علاج له ما دام الدولار السعودي الخليجي موجود.
لماذا يتحمل الشيعة بكل قومياتهم الحقد السنّي بكل قومياته حتى بعد تضحيات الحشد الشعبي بأرواحهم؟
الجواب لان الساسة الشيعة خانوا الامانة بسبب فسادهم يقتلون المتظاهرين الابرياء بالرصاص و يعمون عيونهم بالفلفل و يخنقوهم بالدخان و الخلاص منهم بكل الوسائل هو الخل.
بعد الخلاص منهم اعلان اقليم الوسط و الجنوب تمهيدا لدولة الوسط و الجنوب لينعم الشيعة بكل قومياتهم بنفطهم بدلا هدره على اعدائهم و شرب الماء المالح و ليحافظوا على ارواحهم من المفخخات الداعشية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here