تبريرات بايخة للإرهاب الوهابي

رشيد سلمان
بعد ما اعترف بن سلمان للأعلام الامريكي ان السعودية احتضنت الارهاب الوهابي من القاعدة الى طالبان الى داعش بضغط من الغرب بقيادة امريكا لا يمكن السفسطة و نفي ذلك بالقول ان ايران دربت القاعدة لان الجريمة لا تبررها جريمة مثلها.
مثال اخر الاستعمار البريطاني الهمجي الذي لم تغب الشمس عن امبراطورته قتل الناس في العالم الثالث و سرق خيرات بلادهم لا يمكن تبريره بالقول ان الاستعمار الفرنسي الهمجي فعل نفس الشيء لان كلا الاستعمارين جريمة.
كاتب مزمن مقالاته طويلة عريضة و معلق مزمن على المقالات يكرران بنفس الاسلوب ما ذكر بالمثالين لتبرير جرائم الارهاب الخليجي الوهابي الذي تبنته امريكا لتحقيق اهدافها غير الشرعية و هذه سخافة يجب الكف عنها.
مجرد ان يذكر اسم السعودية الوهابية و دورها في تخريب المنطقة الذي اعترف به بن سلمان ينط قلم المعلق المزمن و الكاتب المزمن بالقول (ايران لديها مليشيات) بالمنطقة و لم يقولا ان وجود (مليشيات ايران) سببه الارهاب الوهابي.
مجرد ذكر حقيقة ان امريكا نشرت الارهاب في المنطقة بواسطة الارهاب السعودي ينط قلم المعلق المزمن و الكاتب المزمن بالقول (ايران لديها مليشيات) بالمنطقة و لم يقولا ان وجود (مليشيات ايران) سببه التدخل الامريكي المباشر و غير المباشر الذي يهدد ايران و اعترفت به امريكا.
مجرد القول ان تضحيات الحشد الشعبي و القوات العراقية المسلحة حالت دون سقوط بغداد بيد داعش الارهابية السعودية الوهابية الامريكية ينط قلم المعلق المزمن و الكاتب المزمن بالقول (ايران تريد السيطرة علي المنطقة بالحشد الشعبي) لان لديهما سيطرة داعش افضل من سيطرة ايران.
ختاما: ان كان ما ذكر دلالة على سذاجة المعلق المزمن و الكاتب المزمن فعليهما التخلص منها و ان كان ما ذكر (لغاية في نفس يعقوب) فانا لله و انا اليه راجعون.
ملاحظة: المعلق المزمن و الكاتب المزمن اسلوبهما نسخة طبق الاصل و ربما هما شخص واحد.
ملاحظة: الاعتراف سيد الادلة و السعودية اعترفت باحتضان الارهاب و تمويله و تصديره و امريكا اعترفت باستغلاله.
سوف لن ارد على الكاتب المزمن و المعلق المزمن على ما ذكر لعدم الجدوى.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here