سالم يوضح بشأن وصفه شبابا بـ”اصحاب الشعر” ويحذر من تجنيدهم لصالح منظمات اسرائيلية

أوضح رئيس كتلة الصادقون، حسن سالم، الثلاثاء، تصريحه بشأن وصفه شبابا بـ”اصحاب الشعر”، وفيما بين أنه وصفهم بذلك حتى يميزهم، حذر من تجنيد الشباب لصالح منظمات اسرائيلية.

وقال سالم في بيان “قبل ايام شنت هجمة همجيه شعواء من قبل بعض الجهلة والحاقدين وكانوا يظنون اني ساكون ضعيفا واخضع لجهلهم وهم بذلك واهمين وقررت ان لاارد على مثل هؤلاء التافهين ولكن استجابة للشرفاء الواعين ساوضح زيفهم وكذبهم وتحريفهم للفكرة التي طرحتها من اجل الحفاظ على الشباب الذي كثيرا مااحرص عليهم”.

وأضاف ان “استقطاع جزء من الكلام من قبل الابواق والاقلام الماجورة هي وسيلة رخيصه وتعبر عن خستهم وضحالتهم والواثق من نفسه لايتاثر بنعيق الجهال”.

وتابع سالم، “ساوضح للشرفاء الواعين أن الموضوع الذي طرحته موضوع اجتماعي وظاهرة لابد من الاهتمام بها ولاعلاقة لها بالتظاهرات بل نحن من المؤيدين للمظاهرات سابقا ولاحقاوماقلته في موضوعي حول الاهتمام بالشباب ولم اكن بوصفي لهم الا حرصا عليهم واحترامهم فقلت اصحاب الشعر حتى اميزهم لامثل مايصفهم البعض باوصاف غير لائقه فقلت هؤلاء الشباب يجب الاهتمام بهم من توفير فرص عمل وبرامج ثقافية وتوجيهية لانهم يتعرضون الى مخاطر من خلال سرقتهم من قبل منظمات اسرائيلية لضياعهم”.

وأشار الى أنه “بالتالي تجنيدهم هذا هو الموضوع الذي طرحته ولاتوجد اي اساءة لا للمتظاهرين ولا للشباب ومن لديه حرص على هؤلاء الشباب خصوصا والمجتمع عموما فليكرس جزء من وقته لايجاد برامج لحفظ هؤلاء الشباب والحكومة هي المسؤولة اولا واخرا”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here