الشراكة التوافق التوازن

احمد كاظم
شروط البرزاني التي يؤيدها مبعوث ترامب هي الشراكة و التوافق و التوازن و هي شروط نتيجتها اسوء من المحاصصة و المشاركة و المقبولية التي خربت العراق و نشرت الفساد و نهب المال العام في الرئاسات الثلاث و شبكاتها.
مبعوث ترامب يؤيد هذه المهزلة و لكنه يعارضها في امريكا و الا اين سكان امريكا الاصليين و الصينيين و العرب و الكرد و غيرهم في الادارة الامريكية؟
مبعوث ترامب يقابل ممثلي الكرد السنة و العرب السنة ثم يحمل شروطهم لممثلي الشيعة و لكنه لا يسأل ممثلي الشيعة ما هي شروطكم و انتم اكثرية لانه يعلم انهم مخانيث خانوا الامانة.
لا يوجد بلد اخر غير العراق يتدخل فيه السفراء و المبعوثون الأحانب في شؤونه و السبب الاهم هو خنوع الاكثرية الشيعية و استجدائهم تأييد الاقليات بينما العكس هو المعول به في بقية الدول.
هذا القول لا يعني التجاوز على حقوق الاقليات و لكنه يعني المنطق الصحيح لتأليف حكومة ذات اكثرية برلمانية مع ضمان حقوق الاقليات.
اذا فرضت شروط الشراكة و التوازن و التوافق و هي اسوء من المحاصصة و المقبولية و المشاركة اقرأ على العراق الخربة السلام لان الفساد سيستمر و نهب المال العام سيستمر و طز بولد الخايبة.
شروط الكرد السنة وشروط العرب السنة تعني الاستمرار بنهب نفط البصرة و شرب اهل البصرة الماء المالح في الظلام بينما نفط الكرد للكرد و موارد السنة للسنة.
هذه الشروط تعني ان العراق مقسم و التهريج بوحدة العراق من قبل السماسرة الشيعة في الرئاسات الثلاث وشبكاتها جريمة بحق ولد الخايبة الشيعة.

سؤال: لماذا الكل يفرض شروطه على الشيعة و الشيعة بدون شروط و هم اكثرية؟
الجواب سماسرة الشيعة في الرئاسات الثلاث وشبكاتها الذين خانوا الامانة بسبب فسادهم و نهبهم للمال العام و قبولهم بشروط الاخرين سببه ادامة فساهم.
الحل: الخلاص من سماسرة الشيعة في الرئاسات الثلاث وشبكاتها بالتظاهرات و الاعتصامات لطرد السماسرة المخانيث الفاسدين.
الحل الافضل يا ولد الخايبة: اقليم الوسط و الجنوب ثم دولة الوسط و الجنوب لتنعموا بنفطكم بدلا من هدره على الاخرين و تحافظوا على ارواحكم م مفخخات من ينهب نفطكم.
الرحمة على ارواح شهدائنا الابرار الذين قتلهم رصاص ابو حزم الفساد و الصبر الجميل لأهلهم و محبيهم.
الشفاء العاجل لجرحاهم الذين جرحهم رصاص ابو حزم الفساد.
الشفاء العاجل لعيونهم التي عماها فلفل ابو حزم الفساد.
الشفاء العاجل لمن خنقهم دخان ابو حزم الفساد الشيعي بالاسم فقط.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here