ابن تيمية عصره

احمد كاظم
الداعية السعودي التيمي الوهابي سفر الحوالي يطلب من السعودية دعوة البغدادي للسعودية كما تدعو العبادي لانه البغدادي اقرب من الشيعي العبادي.
ما لم يدركه هذا الداعية ابن تيمية عصره او يدركه و لكن يكذب ان البغدادي هو سفير السعودية يقود الارهاب الوهابي في العالم بتمويل منها و بمجاهدي و مجاهدات نكاحها.
هذا الداعية و بقية الدعاة الوهابيين و ملوك وامراء الخليج الوهابي حقدهم على (الروافض) وصل الى التكفير و القتل لان هذا الحقد اساس بقاء البدعة الوهابية و انتشارها في العالم الاسلامي السنّي.
العالم الاسلامي السني تختلف دوله و شعوبه على كثير من المبادئ و لكنها تتوحد في الحقد على الروافض و الدليل قتلهم واضطهادهم في كل الدول الاسلامية بضمنها مصر بتأييد الازهر الشريف.
سؤال: لماذا لم تخف حدة هذا الحقد على الروافض بمرور القرون بدلا من ارتفاعها؟
اهم سبب لذلك ظهور البدعة الوهابية البريطانية و التعايش الطفيلي بينها و بين آل سعود ثم بقية ملوك وامراء الخليج الوهابي.
الذي انعش هذا الحقد و سبّب انتشاره في العالم هو النفط الخليجي خاصة السعودي و وارداته الفاحشة لان الرشوة للدعاة و بقية رجال الدين احلها ابن تيمية الاصلي و الحالي سفر الحوالي.
المؤسف ان الرشوة نشرت (الوهابية) بين قادة الغرب بقيادة امريكا ما يفسر قتل التحالف الدولي للحوثيين في اليمن و للشيعة في البحرين و هم اكثرية بمساعدة امريكا وبريطانيا و قتلهم في سوريا و العراق بواسطة داعش الامريكية.
يا ابن تيمية العصر دعوتك للبغدادي الى مكة و المدينة بايخة لان من يموله و يجهزه بمجاهدات النكاح منهن اميرات هم أل سعود أحرهم بن سلمان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here