نكتة بايخة لسعد معن

رشيد سلمان
اللواء سعد معن عودنا ان يختتم بياناته (المعجزة) بان القاء القبض على كذا و كيت جري (بعد معلومات استخباراتية دقيقة) من قبل الاجهزة الامنية و اخرها نكتة مكاتب صيرفة غسل الاموال البايخة.
يا لواء سعد معن: غسل الاموال من الدينار و الدولار يتم في بنك العلاق المركزي يوميا بمعدل 120مليون دولارا يوميا و البائع و المشتري شركات و مكاتب صيرفة الرئاسات الثلاث و شبكاتها فهل لديك معلومات استخباراتية دقيقة عنها؟
سعر شراء الدولار في مزاد العلاق المركزي من قبل الرئاسات الثلاث و شبكاتها 1080 دينارا للدولار الواحد و يبيعونه بسعر 1220 دينارا بنفس اليوم للبنك المركزي فهل تشارك في المزاد؟
غسل العملة يتم في المصارف الوهمية و مكاتب الصيرفة الوهمية من قبل شركات وهمية بعلم و موافقة بنك العلاق المركزية الذي لا يعرف الفرق بين المليون و البليون و حصل على وسام المصارف العربية الهزيلة.
يا لواء سعد معن: لو كانت لديكم معلومات استخباراتية دقيقة و نزيهة لألقيتم القبض على حرامية الرائاسات الثلاث وشبكاتها الذين يهربون الدينار و الدولار بعد غسلهما في جيوبهم و (جنطهم) في المطارات و بواسطة شركاتهم (الحكومية).
الجيش و الشرطة و المخابرات و الاستخبارات فاسدة و هي جزء من فساد الرئاسات الثلاث و شبكاتها لحمايتهم من المتظاهرين ولد الخايبة الذين قتلتموهم و جرحتموهم بالرصاص و عميتم عيونهم بالفلفل و خنقتموهم بالدخان بالإضافة الى وضعهم في السجون.
ختاما: نرجو من اللواء سعد معن الكف عن قشمرة ولد الخايبة بالقول (معلومات استخباراتية دقيقة) لان الجرائم بأنواعها خاصة من قبل الرئاسات الثلاث و شبكاتها منتشرة كالجراد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here