نكتة ترامبية بايخة

رشيد سلمان
بعد (زعل) السعودية الوهابية على كندا لأنها دافعت عن حقوق الانسان في السعودية طلب ترامب من السعودية معلومات عن سجناء حقوق الانسان السعوديين و هذه نكتة ترامبية بايخة.
ترامب و من معه حاليا و الادارات الامريكية السابقة كلها تعلم علم اليقين ان السعودية بلد همجي لا يمكن للمواطن الهمس باسم و لي الامر او الاطلاع على الاعلامي العالمي الا وقطع رأسه بالسيف في الساحات العامة لإرهاب الناس.
كل العالم يعلم الا ترامب و تيريزا مي و ماكرون و ميركل ان الحكم السعودي مبني على طاعة ولي الامر حتى لو كان فاسقا فاسدا كما هو الان و من يخالف ذلك يقطع راسه بالسيف الملكي.
في السعودية المخابرات و جماعة الامر بالمنكر و النهي عن المعروف يرصدون المواطنين حتي في بيوتهم خوفا من ان يشاهدوا او يسمعوا اخبارا عن ولي الامر الفاسد الفاسق.
الغرب المنافق اعمى و اصم و ابكم عن القتل الخليجي بقيادة امريكا و السعودية في اليمن و عدد المواطنين الجياع و العطشى و المرضي 6 ملايين بسبب الحصار الذي تقوده امريكا و الغرب و السعودية.
الغرب المنافق اعمى و اصم و ابكم عن قتل الابرياء اليمنيين في الاسواق و البيوت و حتي في المستشفيات بقنابل امريكا و بريطانيا و المانيا و فرنسا العنقودية.
الاحمق ترامب يعلم ان قواته الخاصة في اليمن هي التي تقود و تزود التحالف السعودي بالمعلومات و لكنه الان يريد معرفة المحتجزين السعوديين لانهم يطالبون بحقوقهم و هذه نكتة (جايفة) و ليست بايخة.
يا ترامب: انت احمق و ارعن لا يهمك سوى نهب الدولار بأية طريقة من الخليج الوهابي بقيادة آل سعود و نعيقك عن سجناء حقوق الانسان كذب و خداع لأنك اول من فصل اطفال المهاجرين عن اهلهم و انتهكت حقوق الانسان.

ملاحظة: يشارك ترامب في جرائمه في اليمن و في العراق و سوريا و ليبيا مجاهدة النكاح تيريزا مي و مجاهدة النكاح ميركل و مجاهد النكاح ماكرون و السب هو بيع السلاح و الاربعة الواحد منهم انجس من الاخر.
باختصار: من يفصل الاطفال عن امهاتهم و ابائهم لا يمكن ان يكون مدافعا عن حقوق الانسان خاصة في الخليج الوهابي البقرة الحلوب كما وصفتها يا ترامب.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here