الخزعلي يوجه رسالة إلى وزير الداخلية

وجه الامين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، رسالة إلى وزير الداخلية قاسم الاعرجي، يدعوه فيها إلى الكشف عن ملابسات خطف المواطنین الثلاثة من أھالي الدجیل التابعین الى قبیلة خزرج، وبیان الحقیقة أمام الإعلام والرأي العام.

وقال الخزعلي في الرسالة التي نشرت اليوم الجمعة 10 آب 2018 “إلى وزير الداخلیة: في الوقت الذي نثمن فیه جھود وزارتكم، وجھودكم المحترمة في استباب الأمن، نعتقد أنه من الضروري، الكشف عن ملابسات خطف المواطنین الثلاثة، من أھالي الدجیل التابعین الى قبیلة خزرج وبیان الحقیقة أمام الإعلام والراي العام”.

وأضاف، “لانه حقیقة يكفي تشويه حقائق واتھامات بدون دلیل، وجیوش الكترونیة كل ھمھا تسقیط العصائب، خصوصا، والحشد الشعبي، عموما، كما حصل في حادثة شارع فلسطین، التي ذھب ضحیتھا اثنان من الشباب بدون وجه حق فقط بسبب انھم أوقفوا سیارتھم في غیر المكان المخصص، ولازال عدد كبیر من الناس يعتقدون الى الان، ان الاعتداء حصل من ھؤلاء الشباب، وان القتلى كانوا من الأجھزة الامنية”.

يذكر أن وزارة الداخلية اعلنت، الاربعاء الماضي عن تحرير ثلاثة مختطفين من أهالي مدينة الدجيل الى الجنوب من محافظة صلاح الدين اختطفوا على ايدي مجاميع مسلحة

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here