مليون ريال لكل أسرة قتيل في حرب اليمن

قررت الحكومة اليمنية صرف مكافأة لأسر القتلى في الحرب الدائرة في اليمن منذ زمن طويل . حيث

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني المهندس أحمد الميسري بصرف مليون ريال لأسرة كل شهيد، و500 ألف ريال لكل جريح، ومكافأة قدرها خمسين ألف ريال لكل فرد من أفراد نقطة الفلج بمأرب واعتبار ذلك أقل واجب يقدم لهم.

وأكد وزير الداخلية على أهمية الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مأرب ، مشيراً إلى أن الوزارة ستقدم كل ما يلزم من دعم ورعاية لأسر وذوي الشهداء والإهتمام بهم.

وشدد الوزير الميسري على رفع الجاهزية الأمنية في كافة النقاط الأمنية وتعزيزها، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، بأي شكل من الأشكال

وعبر الوزير الميسري، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وأقارب وزملاء الأبطال، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في نقطة الفلج يوم الثلاثاء الماضي، مشيداً بموقفهم البطولي وتعاملهم الحازم والصارم مع الاعتداء الآثم عليهم.

وقال في برقية العزاء “بمثل هذه المواقف البطولية والتضحية والاستبسال ستتمكن الدولة من بسط نفوذها، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.. وأن هذه التضحيات التي يقدمها أبطال الأمن في سبيل حفظ واستقرار المحافظة لن تذهب هدراً ولن يتم التفريط فيها”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here