نادي الشرطة: الادارة الحالية لاتتحمل اهمال من سبقتها في قضية نشات اكرم والنادي الصيني

أكد الامين المالي لنادي الشرطة، عدي الربيعي، السبت (11 آب 2018)، أن ادارة النادي الحالية لا يمكن لها ان تتحمل اهمال الادارة التي سبقتها في قضية اللاعب نشأت أكرم، والغرامة المفروضة من نادي داليان الصيني عن طريق كتاب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال الربيعي في حديث إن “الادارة السابقة برئاسة اياد بنيان هي من وقعت عقدا مع اللاعب نشأت أكرم عام 2014، من دون ان يجلب ورقة الاستغناء من النادي الصيني، لذا فان الادارة الحالية ستتخذ الاجراء الرسمي الاول، بتشكيل لجنة تحقيقية للبحث عن المقصر الاول في القضية وعليه ان يتحمل دفع مبلغ 155 ألف دولار وهي الغرامة الحالية الواجب دفعها مع الفوائد”، مشيراً إلى أنه “في حال التأخير، بالتأكيد فان المبلغ سيزداد”.

وأضاف: “في حال دفعت الادارة الحالية للمبلغ المطلوب لدفع الضرر عن النادي من عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، فلابد لنا ان نجري التحقيق ونحدد المقصر تجنبا للمساءلة من قبل وزارة الداخلية، عن كيفية دفع المبلغ من دون تحديد المقصر”.

وكانت إدارة نادي الشرطة قد أعلنت، السبت (11 آب 2018) عن وصول اشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يجبر الادارة على دفع المبلغ للنادي الصيني بعد وقعت عقدا مع اللاعب نشأت أكرم عام 2014، دون أن يجلب اللاعب ورقة الاستغناء من نادي “داليان” الصيني.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here