الطلبة يستبعد لاعبين ويكشف عن السبب

أعلن نادي الطلبة الرياضي، اليوم الثلاثاء، استبعاد ستة من لاعبي الفريق الكروي، مشيرا الى اقامة معسكر تدريبي في العاصمة الاردنية عمان استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وقال النادي في بيان انه “وبعد اجتماع استمر لأكثر من ساعتين جمع الكادر التدريبي بالهيئة الادارية لنادي الطلبة تقرر ابعاد عدد من اللاعبين”.

واضاف “جاء قرار الادارة بطلب من الكادر التدريبي الذي قرر الاستغناء عن عدد من اللاعبين وهم كل من ياسر ماهر وصباح كريم واحمد جليل حنون وعلي قاسم ومرتضى محمد وعباس اياد”.

وأكد ان “الجهاز الفني قال ان الاستغناء عن اللاعبين لا يعني انهم غير جيدين لكن حكم العدد الموجود تقرر ابقاء 30 لاعباً لتمثيل الفريق في دوري الموسم المقبل”.

وتابع البيان ان “الادارة صرفت الدفعة الاولى لعدد من اللاعبين المشمولين بالابعاد، بعد التعاقد معهم، وهي مستعدة لمنحهم كتب الاستغناء بعد الاتفاق مع ادارات الاندية الراغبة بالتعاقد معهم”.

واشار الى ان “الادارة قررت إقامة معسكر تدريبي للفريق يقام في العاصمة الاردنية عمان في الثلاثين من الشهر الحالي ويستمر لمدة 10 ايّام يتضمن إقامة وحدات تدريبية مكثفة وخوض عدد من المباريات الودية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here