الرئيس بارزاني: صمود وبسالة البيشمركة تم تسجيلها في تاريخ شعب كوردستان

أكد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني،  الخميس، أن صمود وبسالة البيشمركة باتت أسطورة تم تسجيلها في تاريخ شعب كوردستان، وذلك خلال زيارة قام بها لمواقع البيشمركة في محور غرب دجلة.

وزار الرئیس بارزاني، اليوم، محور غرب دجلة لقوات بیشمركة كوردستان، بغية الاطلاع علی ٲوضاعهم وتقدیم التهاني بمناسبة عيد الٲضحی المبارك.

وخلال الزيارة، هنٲ الزعيم الكوردي قوات البيشمركة وقادة محور غرب دجلة وعموم بیشمركة كوردستان بمناسبة عيد الٲضحی المبارك، وفق بيان أورده مكتب الرئيس بارزاني،

كما بارك الرئيس بارزاني انتصارات البيشمركة في الحرب ضد الٳرهابيين وفي معارك الدفاع عن الأرض والوطن ، مثمناً تضحيات وبسالة قوات البیشمركة.

كما ٲشار الرئيس بارزاني، خلال زیارته، الی ٲسطورة الدفاع عن الٲرض والوطن التي تم تسجیلها في تاریخ شعب كوردستان بفضل صمود وبسالة البشمركة، تلك الأسطورة المليئة بالفخر والاعتزاز التي ٲوقفت المخططات التي كانت ترید النیل من مكتسبات شعب كوردستان.

كما حیا الزعيم الكوردي شهداء الدفاع عن الأرض والوطن وعموم شهداء كوردستان، متمنياً الشفاء للجرحی، ومؤكداً أن إرادة وقوة البیشمركة استطاعت بكل فخر واعتزاز حمایة كوردستان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here