حصاد الأسبوع الأول من مسابقة الخط الساخن 327 قصيدة .. وشعراء الخليج يمتنعون

صرحت اللجنة المُشرفة على مسابقة (شبكة الخط الساخن الإخبارية – الرائد نيوز) فى الشعر بأن حصاد الأسبوع الأول من الأعمال الشعرية التى إستلمتها فى المسابقة الخاصة بإنتصار حرب السادس من أكتوبر/تشرين الأول – العاشر من رمضان بلغ 327 قصيدة ..

وأضافت اللجنة بأنه كان من المُلفت للنظر بأنها لم تستلم أية أعمال شعرية من أى شاعر من شعراء دول الخليج ، وكان لشعراء مصر والعراق والأردن والجزائر والمغرب نصيب الأسد فى عدد الأعمال المُستلمة ، أما باقى الدول العربية فكانت تتراوح الأعمال الشعرية الواردة منها بين عمل أو إثنين أو ثلاثة على الأكثر ، بالإضافة إلى 29 عمل شعرى من الشعراء فى دول المهجر ..

وبرر “محمد الرائد” رئيس مجلس إدارة (شبكة الخط الساخن الإخبارية – الرائد نيوز) إنعدام وجود أية أعمال شعرية خاصة بشعراء دول الخليج فى هذه المسابقة حتى الآن بأنه يرجع بسبب التجاهل المُتعمد والواضح من الجهات الإعلامية الخليجية “الصحف والمواقع الإخبارية الخليجية” لخبر هذه المسابقة ربما بسبب موضوعها ، برغم معرفة غالبيتها بها من خلال الرسائل الإعلامية المُرسلة إليها ..

والجدير بالذكر بأن أخر موعد لإستقبال الأعمال الشعرية المُشاركة فى هذه المسابقة هو يوم 30 سبتمبر – أيلول 2018 ميلادى الموافق 19- 20 محرم 1440 هجرى ..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here