عشرينية تنهي حياته شنقا بالسليمانية و واسط تسجل جريمة “بشعة وغامضة”

أعلنت مديرية شرطة “راپـڕین” يوم السبت ان فتاة في بداية العقد الثاني من العمر أقدمت على الانتحار بواسطة شنق نفسها بحبل.

وقالت الشرطة في بيان اليوم، انه في الساعة الواحدة من صباح اليوم وصلت جثة فتاة تبلغ من العمر 22 عاما الى الطب العدلي في قضاء رانية، وقد لوحظت آثار جروح على رقبتها”.

وأوضح البيان ان الفتاة تدعى (ج، خ) تبلغ من العمر 22 عاما ومن سكنة ناحية “حاجياوا” وهي ربة بيت، وبحسب اقوال ذويها فإن الفتاة قد أقدمت على شنق نفسها بواسطة حبل داخل منزلها لتفارق الحياة.

الى ذلك أعلنت شرطة محافظة واسط في بيان اليوم عن وقوع جريمة وصفتها بانها “بشعة بكل المقاييس وغامضة كليا حيث قام مجرم بقتل أحد المواطنين بواسطة اطلاق النار عليه ثلاث إطلاقات قاتلة من بندقية نوع كلاشنكوف وقام بأخذ الظروف الفارغة (البوش) من مكان الحادث ورميها بعيدا”.

وأضاف البيان ان القاتل قام برش العجلة بمادة البنزين وحرقها بالكامل وكون المنطقة نائية تبعد عن ناحية الاحرار أكثر من ٥٠ كم غرباً وطرق ترابية فقد وردنا الاخبار متاخراً.

وتابع البيان ان “العجلة والجثة قد تفحمتا”، مشيرا الى ان “هذا الحادث الغريب”.

واردف البيان انه “بعد اقل من ٢٤ ساعة وبعد جمع المعلومات والادلة تم التوصل الى الجاني الذي حاول عمداً إخفاء معالم الجريمة وارتكاب جريمته النكراء في مكان بعيد عن المدينة والانظار”.

واختتم البيان بالقول انه تم القبض على وأعترف صراحة بارتكابه الجريمة وصدقت اقواله قضائيا ًوإجري كشف الدلالة وجاء مطابقا لاقواله”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here