(اذا لا اتكلم ضد ايران.. اتكلم ضد من)؟..(للشيعة بالبصرة.. اطردوا قنصلية ايران يأتيكم الماء)

بسم الله الرحمن الرحيم

لكل من ينصحون ونحن نؤمن بطيبتهم.. بان (اخفف عن ايران) واركز على محاور اخرى.. علما كل هذه المحاور نحن نتطرق لها لسنوات وما زلنا.. ولكن نسال هل تريدوننا ان نتكلم بهذا الشكل الذي اعرضه بهذه النقاط:

سوف اتكلم عن الجفاف: ولن انتكلم عن 41 نهر تقطعها ايران عن العراق وحرفت مسارها لداخل ايران.. (في وقت تركيا تملئ سد ايلسو ثم تعيد فتحه بعد ملئه لاغراض الطاقة الكهربائية).. فايهما اخطر فعل ايران ام تركيا؟؟ الجواب واضح ايران.

ساتكلم عن شط العرب وتسمم المياه بالبصرة: ولن اتكلم عن قطع ايران نهري الكرخة والكارون اللذان هما من يقللان ملوحة شط العرب، وقطعتهما ايران حقدا ..

ساتكلم عن المخدرات: ولن اتكلم بان المخدرات تهرب اساسا من ايران.. وخاصة لوسط وجنوب.

ساتكلم عن الاحزاب الفاسدة الاسلامية: ولن اتكلم بان ايران من تدعمها وكثير منها اسستهم ايران داخل اراضيها.. ومرجعيتها خامنئي حاكم ايران..

ساتكلم عن فلتان الحدود: ولن اتكلم عن حدودنا مع ايران التي بلا اي قوات ولا ابراج لمسكها.. ومتروكه سايبة..

ساتكلم عن تشكيل الحكومة: ولن اتكلم عن تدخلات سليماني ومسجدي ومجتبى خامنئي بشؤون الحكومة وتشكيلها..

ساتكلم عن تزوير العملة: ولن اتكلم عن تهريب العملة الصعبة من العراق لايران، وارسال ايران العملة المزورة العراقية والاجنبية للعراق لتخريب الاقتصاد العراقي لصالح الاقتصاد الايراني..

ساتكلم عن المليشيات: ولن اتكلم بان ايران من اسستها.. وهذه المليشيات التي تجهر بولاءها لايران وتضع صور زعماء ايران في العراق وتستعرض قواتها رافعة العلم الايراني بنص بغداد لكسر عيون شعوب منطقة العراق وشيعته العرب خاصة.

مليشة الحشد ترفع علم ايران بوسط بغداد باستهتار بالكرامة (فهل هو يوم الفرس ام يوم القدس)؟

وهذا رد المتظاهرين من الشيعة العرب بوسط وجنوب بحرق العلم الايراني:

هذا بعض من فيض

بالله عليكم.. قولو لي هل يوجد مصيبة ليس وراءها ايران في منطقة العراق..

فكل مصيبة بمنطقة العراق (ترجع ترجع ونجد مرجعها ايران).. وخاصة ما يعانيه الشيعة العرب بوسط وجنوب ..حتى الارهاب السني بضوء اخضر ايراني وخير مثال نوري المالكي رجل ايران الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب منذ عام 2003 .. ودعم ايران لحماس وقطر واروداغان وكلهم متهمين بدعم الارهاب وايران اول اللاهثين للوقوف معهم باي ازمة تهدد وجودهم.. وحتى العداء الغير مبرر ضد امريكا تصنعه ايران.. لابتزاز امريكا وارسال رسالة بان ا لقرار الشيعي يمر من قم وليس النجف.. والقرار العراقي من طهران وليس بغداد..

وتقولون لنا بعد ذلك لا تتكلم عن ايران؟؟ وبعد كل ذلك.. تريدون:

(لا اتكلم ضد ايران) بخصوص (الجفاف، تسمم المياه، المخدرات، المليشيات، الفساد، التهريب)

وعليه نسال: (كيف يمكن التخلص من ايران واجتثاثها من العراق) وخاصة من وسط وجنوب

فاي مقارنة بين ايران وامريكا بالعراق.. تسقط ايران بالقاضية.. فالدولار مع امريكا.. والصناعة والتكنلوجيا والشركات العملاقة التي نحتاجها لبناء انفسنا والتخلص من مشاكلنا هي مع امريكا.. القوى الدولية الاكبر بالعالم هي امريكا.. من اسقط صدام والبعث وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 هي امريكا وليست ايران خامنئي ا لتي كانت تقيم علاقات مع صدام..فماذا نفعل بالتومان الايراني والمخدرات المهربة من ايران.. وقطع 40 نهر عن العراق وزيادة ملوحة شط العرب بقطع نهري ا لكرخة والكارون..ليفهم الشيعة العرب الوضع صح.. مو كافي عاد دائما الوقوف مع الجانب الذي يخسرنا..

ورسالتي للشيعة العرب في البصرة.. (تريدون المياه الصالحة للشرب)..

سباعكم فقط يهاجمون القنصلية الايرانية بالبصرة ويحرقونها.. فورا.. ترجع ايران مياه الكرخة والكارون لتصب بشط العرب وترتفع نسبة المياه الصالحة للشرب لديكم..النظام الايراني لا يفهم غير لغة القوة… ولا تكتفون فقط (بايران بره بره).. بل (سفارة ايران وقنصليتها بره بره) حولوا شعاراتكم الى افعال.. وستفهم ايران الرسالة.. فايران ماكره وداهية.. تستغل أي شيء حتى ضدها لمنفعتها.. فتريد حرمان العراق من تصدير نفطه عبر مهاجمة الشركات العاملة النفطية بالعراق.. حتى تضغط على المجتمع الدولي حتى لا يطبق الحصار على النفط الايراني.. والخاسر هم الشيعة العرب ومنطقة العراق.. عليكم بالسفارة والقنصلية الايرانية.. تفهم ايران الرسالة بكل ذلة.. تستحقها طهران ونظامها العفن.

واسالوا انفسكم.. (من ماذا تخافون من ايران)؟؟

(ان تقطع طهران 41 نهر عن العراق، ان تحرف مسار نهري الكرخة والكارون.. او تملئ العراق مخدرات.. ومليشيات، ان تدعم الاحزاب الفاسدة بالعراق، ان تجعل العراق ساحة وجبهة لتصفي حساباتها الدولية والاقليمية على ارضنا، ان تهرب العملة الصعبة من العراق لايران، وترسل بدلها عملات عراقية واجنبية مزورة) فكل ذلك تفعله ايران اصلا.. فمن ماذا تخافون بعد ذلك من طرد ايران والايرانيين من العراق..

فلا تكونون مثل (القاعدة والبعث وداعش والسنة بشكل عام).. فهم يرفعون شعارات العداء ضد ايران.. والحقيقة لم يتم مهاجمة العمالة والشركات الايرانية، ولم يتم مهاجمة سفارة وقنصليات ايران بالعراق.. فقط استهدف العامة من المكون الشيعي بمنطقة العراق حصرا.. وسليماني يصول ويجول مطمئنا بان (المليشيات والارهابيين) مرجعهم لديه.. (فكل الوضيعين تجد مرجعهم طهران.. سواء مليشيات او داعش او قاعدة).. وحتى البعث تدعمه طهران بسوريا.. فماذا نفهم من ذلك؟

ورسالتنا للشيعة العرب من الفاو لسامراء:

لا استقرار ولا امان ولا استقلال لكم.. الا بتخليص العراق من أي وجود ايراني بين ظهرانيكم:

1. اطردوا السفارة الايرانية وقنصلياتها من العراق بثورة عارمة ومظاهرات كاسحة.

2. اعلنوا اقليم وسط وجنوب من الفاو لسامراء.

3. افتحوا توجهكم بعيدا عن الكهف الايراني الذي وضعتكم فيه طهران لاكثر من 15 سنة.

4. اطلبوا الدعم الامم والدولي لنصرتكم ضد التدخلات الايرانية ..

5. ادعو الامم المتحدة لعقد محكمة كمحكمة لاهالي ولكن هذه المرة لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري بالعراق من عام 2003 .. والتعاقد مع مؤسسات دولية لتعيد الاموال لحساب مصرفي دولي مخصص لاعادة الاعمار.

6. اطلبوا وجود قواعد عسكرية دولية بوسط وجنوب لمواجهة التغول الايراني، وقاعدة عسكرية دولية بالمثلث الغربي لمواجهة اي سونومي سني طائفي كداعش، وقاعدة عسكرية ثالثة بكوردستان لمواجهة اي اندفاع كوردي للاستقلال بوطنهم كوردستان لمواجهة اي تبعات.. وكبح تدخلات اقليمية ..

7. حصر العقود للبناء والاعمار بالشركات العالمية المتقدمة فقط من دول العالم المتقدم كاليابان وامريكا والمانيا.. لا غير.. لان الفساد اساسه بالعراق التعاقد مع شركات وهمية ورديئة من دول العالم الثالث والمجاورة والاقليمية خاصة كمصر وايران والاردن و تركيا وسوريا ولبنان.. اضافة لشركات صينية رديئة..

كل ذلك بعض من فيض من النقاط التي تخلصنا من ما نحن فيه بمنطقة العراق من كوارث.

واحذروا يا شيعة من (ان يستمر شرائح منكم) (زواج قشامر) :

فلمجرد (بضعة صناديق من علب المياه) ارسلت من الانبار للبصرة.. يريد البعض ان يستغفل الشيعة العرب بمنطقة العراق.. وينسيهم.. الاف الانتحاريين والذباحين الذين ارسلتهم الانبار .. وقتلوا عشرات الاف الشيعة بالعراق.. وخاصة من ابناء وسط وجنوب، ويأتي (زوج قشمر.. يهلل لكم ببطل ماء ارسل من الانبار للبصرة)؟؟ يذكروني بفراس الجبوري (الذي شارك بمذبحة عرس التاجي).. واغتصاب الشيعيات.. حيث قال (انه يعمل بمنظمات انسانية.. تطالب باطلاق سراح المعتقلين سنة لو شيعة حيث هو لا يفرق)؟؟ تخيلوا؟؟ اغتصب وقتل الشيعة واطفالهم.. (ويضحك عليهم بمنظمات حقوق الانسان المدنية)؟؟ ليتبين بان هناك شيعة ليس فقط (كالعبيد اذا مطرت الدنيا حرية رفعوا المظلات) بل قشامر وزواج.. ويعتقدون بانهم يستطيعون ان يمررون قشمرتهم وزواجهم على الاخرين.. ببضعة من عبوات ماء..

واعلموا يا ايه الشيعة العرب.. بان (الخونة من استعدوا امريكا) ليس لان امريكا ملائكة ولكن اعداءها بالتاكيد شياطين..

فاعداء امريكا ادخلوا الارهابيين كالزرقاوي وابو ايوب المصري والقاعدة وداعش…. وسوريا حليفة ايران كانت تدعم الارهاب باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا الاسد بدعم الارهاب.. واعداء امريكا .. اسسوا مليشيات يديرها سليماني بعد عام 2003 لتفجير العراقيين وقتلهم وقتال امريكا التي اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة وليس حكم صدام والبعث .. علما ايران كانت تقيم علاقات مع صدام في يوم اسقاط صدام.. والزرقاوي كان معتقلا لدى ايران.. ثم اطلق سراحه.. باعتراف التقارير الدولية..

من كل ذلك كان يمكن استثمار امريكا لمصالحنا كشيعة عرب وكمنطقة العراق كما استثمر اليابانيين والالمان امريكا بعد الحرب العالمية الثانية.. ولحد اليوم ا لقواعد العسكرية ا لامريكية فيهما..

ونحذركم يا ايه الشيعة العرب من (الفاو لسامراء).. من اكذوبة الوطنية:

الوطنية: (تخدير الناس لتقبل الماسي لبقاء وهم وطن) (وليس بقاء الانسان مشروع للحياة في سبيل الوطن) بل (مشروع للموت في سبيل وهم الوطن)..

الوطن الذي يريدني مشروع للموت لبقائه هو وثن يعبد.. ودولة احتلال وليس وطن حقيقي..

الوطن الذي يريدني (مشروع للموت.. وليس مشروع للحياة) لا خير فيه.. وتركه اشرف من البقاء فيه.. بل البقاء فيه معصية..

الوطن الذي يريد ان افخر بتاريخ موغل بالقدم قام على ارضه.. وليس ما وصله له من .. الذلة والفساد وسوء خدمات ووضع امني مزري.. (وطن اطلال .. ميت .. جثه هامدة) لا يجب ان يحيى ويجب ان نتخلص منه..

فحسقا لاوطان صنعتها خرائط الشرق الاوسط القديم الاستعمارية بايادي بريطانية وفرنسية بمباركة روسية قيصرية ببداية القرن المضاي ورسمت حدود مصطنعه.. وشوهت العقول لتوجد كلاب حراسة لحدود هذه الخرائط الاستعمارية تحت شعارات ا لوطنية والوحدة البائسة..

اذن:

الوطنية (تخدير الناس لتقبل الماسي لبقاء الوطن) (وليس بقاء الانسان مشروع للحياة بل للموت)

واسالكم بالله.. ما المقصود (بالشيعة بالعملية السياسية).. بمنطقة العراق؟

اليس المقصود بها (هم الموالين لايران.. المعارضة السابقة المحسوبة شيعيا التي حكمت بعد عام 2003).. وليس 25 مليون شيعي عربي وتركماني وشبكي وكوردي.. فهؤلاء لا قيمة لهم.. فهؤلاء يعيشون الكوارث من سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري مهول وترمل وتيتم.. وبطالة مليونية.. والمجتمع الدولي فهم ذلك.. فامريكا عندما دخلت للعراق ارادات الدخول للشيعة من النجف وليس قم.. والدخول للعراق من بغداد وليس طهران.. وللمكون الشيعي العربي من البصرة والعمارة وبابل والمثنى.. وليس ايران.. ولكن ما حصل ايران.. ارسلت رسالة بانها هي وصية على العراق.. واي صفقة اقليمية بالعراق تمر من طهران لمصالح ايران القومية العليا.. وهي لا تخفي ذلك..

فامريكا بعد عام 2003.. صدمت بالنفوذ الايراني المهول، وادركت بان مقولة (شيعة) يقصد بها الموالين لايران حصرا.. وليس المكون الشيعي العربي 20 مليون شيعي ..وصدمت بان (تعاملها مع العراق ككتلة واحده) كان اكبر خطأ..

بل وادرك العقلاء.. بان (العراق مجرد منطقة تخوم)..

فتركيا تعتبر الموصل جزء منها.. وايران تعتبر الشيعة بوسط وجنوب جزء منها.. والسعودية تعتبر غرب الفرات (شرق نجد) جزء منها.. والكارثة الديمغرافيات البشرية ايضا تجدها تتجه بامتدادات لخارج الحدود.. ولنتذكر بان كل الانقلابات العسكرية منذ تاسيس العراق كدولة على يد الانكيزي.. كانت تطالب بضم العراق لدول اخرى والغاء وجوده.. من الجمهورية المتحدة وانقلاب عام 1963 الدموي.. لعبد السلام عارف.. والوحدة القسرية مع مصر.. الى انقلاب البعثية ومطالبهم بوحدة مع سوريا.. وبالعهد الملكي طروحات جعل العراق اقليم تابع لما يسمى المملكة الهاشمية مع الاردن.. واليوم ايضا الولائيين وجعل العراق ولاية تحت ولي الفقيه الايراني.. والخلافة التي تطالب بدولة عابرة للحدود والعراق ولاية تابعة لها..

فالمشكلة بان العراق (منطقة تخوم).. والتخوم هي منطقة تعتبرها دول اخرى مجاوة امتداد لها..

لذلك لو طبق قانون الخيانة العظمى لتطلب اعدام مئات الاف من (شعوب منطقة العراق) الموالين لدول الجوار وانظمتها الحاكمة ..لذلك نرى قانون الخيانة العظمى 158 .. وقانون التخابر مع جهات اجنبية التي يعاقب عليها القانون 156 ايضا معطل.. والخونة يسرحون ويمرحون

…………………..

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here