محافظة عراقية تكشف مفاجأة بجريمة قتل عريس ليلة زفافه

أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، التعرف على الجاني بجريمة قتل عريس ليلة زفافه.

وقالت المديرية في بيان “تمكن المحققون بمديرية مكافحة اجرام ذي قار من كشف ملابسات جريمة قتل المجنى عليه (ع. م. ج) 22 عاما طالب جامعي ليلة زفافة بمدينة الناصرية”.

واضاف البيان ان “الجريمة شغلت الرأي العام بمدينة الناصرية وذلك لتحول ليلة العمر للمجنى عليه وزوجته الى فاجعة اليمة ومأتم”.

وتابع “استخبر مركز شرطة الساهرون بوقوع جريمة قتل بمنطقة حي الرسول بمدينة الناصرية انتقل على اثرها ضباط التحقيق وبرفقتهم خبراء الادلة الجنائية، وعثروا على جثة العريس وقد فارق الحياة فيما وجدت زوجته مغمى عليها تم نقلها الى المستشفى”.

وزاد انه “لأهمية الحادث تم تشكيل فريق عمل من مكتب مكافحة اجرام الناصرية برئاسة مدير القسم وضباط من قسم الادلة الجنائية وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة، ولكون الجريمة غامضة بالنظر لوفاة المجنى عليه ودخول زوجته بغيبوبة طويلة وعدم تمكنها من الحديث من هول الصدمة, وبعد اعادة الكشف على محل الحادث لأكثر من مرة والتحري وجمع المعلومات حامت الشكوك بزوجة المجني عليه ويرمز لاسمها (ز. ع. ع) 22 عاما طالبة جامعية, حيث تعمق المحققون مع المتهمة التي انهارت واعترفت صراحة بارتكابها جريمة قتل زوجها عن طريق الخطأ أثر مشادة كلامية بينهما وقيامها بدفعة مما ادى الى ضرب رأسه بمسمار في الجدار ادى الى وفاته”.

واوضح البيان انه “ومن خوفها وحزنها على زوجها قامت بضرب رأسها بالجدار بقوة، مما تسبب لها بفقدان الوعي ولم تفق الا وهي في المستشفى”.

واشار البيان الى “تصديق أقوال المتهم قضائيا واجري كشف الدلالة مطابقا لاعترافاتها وقرر قاضي التحقيق توقيفها أصولياً”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here