اطلالات مهرجان البندقية السينمائي في يوميه الأولين: أنثوية تلامس الجرأة

 

بدأت منذ يومين فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 75 في مدينة إيطاليا، وقد شهدت إنطلاقته إطلالات غنيّة ومتنوّعة لأهم النجمات والمشاهير، وقد لفتتنا الأزياء التي احتضنتها السجادة الحمراء والتي عنونتها الجرأة والأنوثة في وقت واحد.

Ana Beatriz Barros

الفساتين التي تألقت بها النجمات، تميزت بتصميمها الأنثوي سواء من حيث الأقمشة أو القصّة أو حتى اللون. فعلى سبيل المثال لفتتنا الممثلة نعومي واتس Naomi Watts التي تألقت بفستان زهري اللون مزيّن بالكشاكش العريضة والذي اختارته من توقيع جيورجيو أرماني Giorgio Armani وكانت إطلالتها بمنتهى الرقة والأنوثة.

 

كذلك كانت إطلالة إطلالة العارضة إيزابيل غولار Izabel Goulart التي تألقت بفستان باللون الفضي الميتاليكي، تميّز بقصته الجريئة واللافتة من توقيع ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.

Izabel Goulart

ومن الإطلالات الفاخرة التي لفتتنا في مهرجان البندقية في يومه الثاني تحديداً، كانت إطلالة الممثلة الشابة إيما ستون Emma Stone التي اختارت فستاناً من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton تميّز بقصّته الأشبه بالقفطان المطرّز.

Emma Stone

وأيضاً الفستان الذي اختارته الممثلة الإيطالية كارولينا كريسينتيني Carolina Crescentini من دار غوتشي Gucci والذي تميز كذلك بتصميم ذات اللمسة الشرقية الساحرة.

 

Carolina Crescentini

شاهدي صور نجمات مهرجان البندقية السينمائي في اليومين الأولين من مهرجان البندقية السينمائي وأخبرينا ما رأيك بها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here