الكربولي لكوبيتش: المرحلة المقبلة تتطلب برامج عمل وطنية وشخصيات كفوءة

أكد رئيس تحالف القوى العراقية والقيادي في تحالف المحور الوطني جمال الكربولي، الجمعة، أن المرحلة المقبلة تتطلب برامج وطنية وشخصيات كفوءة.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي، تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن “الكربولي استقبل في مكتبه اليوم، ممثل الامين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيتش”.

واستعرض الكربولي، بحسب البيان، “جهود الكتل السياسية لتنضيج برنامج حكومي عراقي قادر على مواجهة التحديات الامنية والسياسية والاقتصادية التي تواجه العراق لمرحلة البناء واعادة الاعمار وتعزيز الاستقرار”.

وأكد الكربولي، أن “الحاجة للمرحلة المقبلة برامج عمل وطنية وشخصيات عراقية كفوءة وقادرة على تحمل المسؤوليات والابتكار في تنفيذ مراحل البرنامج الحكومي بعيداً عن التجاذبات السياسية والحزبية وخارج أطار التجاذب الاقليمي والدولي، وهو المعيار الذي يتفق علية كافة أطراف تحالف المحور الوطني في تحديد القرب من شركائنا في الوطن”.

وثمن الكربولي، “الجهود التي يبذلها ممثل الامين العام للأمم المتحدة في تقريب وجهات النظر وتعزيز مسار العملية الديمقراطية وتقديم المشورة الفنية للأطراف السياسية ودعم مكانة المرأة العراقية في مفاصل الدولة القيادية باعتباره إحدى متبنياتنا للمرحلة المقبلة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here