صحيفة أسبانية تسخر من رونالدو : بنزيما 5 – رونالدو صفر

سخرت صحيفة “آس” الإسبانية من أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي هذا الموسم، وقارنته بمستوى الفرنسي كريم بنزيما المميز مع ريال مدريد حتى الآن.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، لينتقل للعب في يوفنتوس لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة المدريدية ان “كريم بنزيما كان دائمًا طوال التسع سنوات الماضية صديق كريستيانو رونالدو المقرب “في الملعب”، حيث كان دوره الأساسي هو صناعة الفرص لرونالدو كي يسجل الأهداف”.

وبعد رحيل رونالدو، أصبح كريم بنزيما وحيدًا في خط الهجوم، مما جعله يلعب بشكل أفضل وسجل أكثر من هدف حتى الآن.

وأشارت الصحيفة أن “كريم بنزيما قد أحرز خمسة أهداف حتى الآن، خمسة أهداف مع ريال مدريد، أربعة في الدوري الإسباني، وواحد في كأس السوبر الأوروبي، بينما حتى الآن لم ينجح كريستيانو رونالدو في إحراز أي هدف مع يوفنتوس في اللقاءات الثلاثة الماضية بالدوري، حيث يعد حاليًا أحد أسوأ المهاجمين في أوروبا، لفشله في التسجيل حتى هذه اللحظة”.

ويعيش كريم بنزيما أفضل أوقاته مع ريال مدريد، بعد التحرر من ظل كريستيانو رونالدو، ويفصله هدف فقط عن معادلة رقمه التهديفي في الموسم الماضي، ليؤكد بأن بنزيما هذا الموسم يختلف كلياً عن كريم الموسم الماضي.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن ريال مدريد لم يعد يفتقد للهداف بعد الآن بفضل تواجد كريم بنزيما، وأيضًا الويلزي جاريث بيل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here