(قرة عينكم على وطنيتكم).. (ننسى الاف العبوات الناسفة السنية من الانبار.. لمجرد عبوات ماء)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

ردا على (الاستاذ عدنان حسين.. وما كتبته بعنوان شناشيل : ويحدّثونك عن الوطنية..!).. وكذلك على (عزة الشابندر).. لتحذير الشيعة العرب من الافكار الظلامية التي تبث كسموم مخدرة بينهم.. من تصريحات وكتابات..

فصدقوني حتى (الفساد) هو مظهر من مظاهر الوطنية.. لدى (الوطنيين).. وخير مثال (عزة الشابندر).. الذي يبرر (تحالفاته مع سياسيين فاسدين شرط لم يقفون على ابواب السفارات الاجنبية.. لانهم بذلك اثبتوا وطنيتهم رغم فسادهم).. تخيلوا.. وصرح بذلك لبرنامج VIP مع ضياء الناصري يوم 24/8/2018.. وهو بنفس السياق لما جرى من العفو من البرلمان عن الفاسدين، ثم اصدرت الكتل السياسية بالبرلمان.. تشريع يحق للمعفو عنهم بتهمة الفساد بالمشاركة بالعملية السياسية بانتخابات 2018.. التي جرت مقاطعة كبرى من قبل الناخبين منها.. (اي لا يحتاج عدم محكومية لمن يرشح للبرلمان العراقي).. في حين بدول العالم لا يجوز تشرح اي شخص للبرلمان الا بعد جلب عدم محكومية من وزارة الداخلية.. كفلترة للمرشحين.. وهذا يحصل بدول تحترم نفسها وذاتها وشعوبها..

فاليس ذلك يثبت بان معرفات (الوطنية والقومية والاسلامية) ما هي الا مظاهر العهر السياسي.. وغسل الادمغة وسوقها كالبهائم للمقاصل وتقبل المفاسد.. في سبيل بقاء (صنم اوحد العراق الواحد البائس).. تستباح على مذبحه ملايين الضحايا ومئات المليارات فسادا.. (لان عراقهم الواحد اثبتت الايام لا يبقى الا بالدماء والفساد معا).. لذلك نسمع (لا ينفع العراق الا حاكم دكتاتور اواحد كصدام.. لذلك يروج (للنظام الرئاسي).. كبديل عن النظام البرلماني (الفاسد)..).. وفي كلاهما (التمسك بالمركزية المقيتة من الاسلامي والقومي والوطني) معا..

شرائح غسلت ادمغتها بانها كالحمير لا تحكم الا بجلاد يسوقها سوق (البهائم).. لذلك يترحمون على صدام.. وشرائح غسلت ادمغتها بانها كالقرود تتقبل نظام (برلماني فاسد).. ما زال (ابو عمامه وصنمه السياسي بالحكم).. باقي..

ومن ازدوجية (عزة الشابندر) انه وصف (اجتماع مؤتمر بابل) بانه غير وطني لانه لم يحضره السنة والاكراد؟؟ ولكن وصف اجتماعاته مع (المحور السني) باربيل بالوطنية رغم هي كتلة سنية عربية حصرا.. (في وقت المجتمعين ببابل او باربيل) كلاهما شركاء بالعملية السياسية الفاسدة وفي تقاسم الكعكة فسادا بعد عام 2003 لحد اليوم.. لكن الشابندر لديه (غير مهم ان تكون فاسدا ولكن ان تكون وطنيا غير واقف على ابواب السفارات) فاي انحطاط فكري لمن يحكم منطقة العراق اليوم..

والاخطر ان (عزة الشابندر) يعتبر (كوريا الشمالية) مثال (له).. لمجرد (معارضتها لامريكا).. رغم ان غالبية سكانها تحت خط الفقر وجياع ويحكمهم طاغية.. فنسال الشابندر (عن اي امة عظمت بمعارضتها امريكا).. (المانية النازية، يابان هيرويتو بالحرب العالمية الثانية، الفاشية الايطالية، القاعدة وداعش.. الخ) هل هذه امم (عظيمه ام تنظيمات ارهابية ودكتاتورية وانظمة قمعيه توسعية).. فاذا من يحكمنا يعتبر (كوريا الشمالية) نموذج له..فلا عتب ما نعانيه اليوم.. (وهذا يعكس عقلية الشابندر، مزج بين الطغيان والفساد بصناعة الدول).. وهذا ان دل على شيء دل على نكران جميل من حكم بعد عام 2003 وشارك بالحكم.. للدعم الامريكي الذي اسقط موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وليس فقط حكم صدام والبعث.. ليكون نكران الجميل من هؤلاء عض اليد الامريكية وتقبيل يد اعداءها كالنظام الايراني البائس.

وهنا نسال اصحاب الوطنية البائسة.. (هل ننسى عشرات الاف العمليات الانتحارية والمفخخة والخطف والذبح على الهوية) التي قام بها اهل السنة من الانبار والموصل وتكريت والاعظمية وغيرها ضد الشيعة بتلعفر وطوز خرماتوا وامرلي وغيرها .. حتى اجتثوا مئات الاف الشيعة من جذورهم بارض اجدادهم، واغتصبوا الشيعيات .. وحرموا الاف العوائل من معيلها ومن اهلها.. اضافة لاستهدافهم خاصة مناطق وسط وجنوب الشيعية العربي ومنها البصرة.. ليسقط عشرات الاف بل مئات الاف الضحايا الشيعة العرب على يد الارهاب السني العربي.. ويراد ان ننسى ذلك.. لمجرد (صناديق ماء) (بطاله مال ماي).. يرسلها من يرسلها من الانبار والاعظمية والموصل للبصرة ؟؟

تذكرونا (بفراس الجبوري) السني العربي، الذي شارك بعمليات اغتصاب الشيعيات (بعرس التاجي) وقطع نهدي العروس، وقتل الرجال والاطفال والقاءهم بالماء .. فعند اعتقاله تبين انه (انخرط بمنظمة حقوق انسان).. ويقول (انه ليس طائفي والدليل انه يدافع عن اطلاق سراح المعتقلين سنة وشيعة) ويعتبر ذلك (دليل عدم طائفيته)؟؟ رغم انتهاك عرض الشيعيات من قبله وقتله الشيعة على الهوية..

ونسال الاستاذ (عدنان حسين).. قمت بتسقيط المناطق الشيعية العربية.. وتطبل للاعظمية والانبار والموصل.. لمجرد صناديق ماء؟؟ علما الشيعة العرب من الفاو لسامراء يدركون بان الازمة بالبصرة لا تعالج بصناديق ماء اساسا، او بحملات (دعائية منافقة مشوبها الرياء).. بل بمشاريع عملاقة بوسط وجنوب كله ومنها بالبصرة.. ويجب البدء بها فالف ميل يبدأ بخطوة واحده، ومحاسبة الفاسدين، وتحقيق اقليم وسط وجنوب، واقامة افضل العلاقات مع دول العالم المتقدم بامريكا واوربا الغربية واليابان.. والخروج بالمحصلة من القوقعة والكهف الذي وضعنا فيه (الاحزاب الاسلامية الحاكمة وشركاءهم) بالخضراء وجماعة (K3N) الذين يهيمنون على مصادر القرار ونقصد (الكرادة + النجف كربلاء الكاظمية).. والمتنفذين بتلك المناطق هم (عوائل ذوي اصول اجنبية ايرانية تحديدا) ومرتبط معهم شرائح رضت ان تكون توابع لها.. وهؤلاء K3N يدارون من لوبي (قم، السيدة زينب، لندن).. علما (الشيعة العرب بالكرادة والنجف وكربلاء) يعانون حالهم حال امتدادهم بوسط وجنوب، لذلك ظهرت المظاهرات بينهم ضد الوضع البائس..

ويذكر بان (الوطنية والاسلامية والقومية) جميعها حكمت العراق فسادا وافسادا وسوء خدمات ووضع امني مزري.. ودكتاتوريات ظالمة.. فصدام الطاغية قومي.. والمالكي والجعفري اسلامي.. والوطنيين (يطبلون لهذا وذاك).. لمجرد بقاء وثنهم العراق الواحد، فنجد (هادي العامري) يتكلم بالوطنية وهو يعلن ولاءه لزعيم دولة اجنبية خامنئي ويبايع نظام اجنبي نظام ولاية الفقيه الايرانية ويقاتل لجانب ايران ضد العراق وجيشه.. وبكل نفاق يحتفل العامري بعيد الجيش بستة كانون.. تخيلوا..

اي الوطنيين لا يهمهم ولو قتل كل شعوب منطقة العراق على يد الاسلاميين والقوميين، ما زال عراقهم المصخم الواحد باقي على جماجم شعوب منطقة العراق.. ضمن خرائط اسيادهم الانكليز التي رسموها لهم بخرائط سايكيس بيكو زيزانوف وما بعدها.. ببداية القرن الماضي على يد الانكليز والفرنسيين بمباركة روسية قيصرية.. لتترك بريطانيا بعد انسحابها من (ولادتها حملها الغير شرعي- العراق الواحد).. كلاب حراسة لحراسة خرائط الشرق الاوسط القديم .. فهل تعتقدون ان المستعمرين يتركون المنطقة بدون حراس لخرائطهم.. التي رسموها لمصالحهم الاستعمارية..

علما (ان الوطنيين كحال الاسلاميين والقوميين).. عندما يذكرون تاريخ الجيش العراقي مثلا.. يذكرون (ارساله لفلسطين او الجولان او حرب ايران.. الخ).. وهي حروب ليس لنا فيها ناقة ولا جمل.. ولكن لا يذكرون حقيقة وجوهر هذا الجيش .. فهذا الجيش العراقي اسوء جيش بالعالم بدمويته وجرائمه.. فمنذ ان اسست بريطانيا هذا الجيش قبل ان تؤسس حتى حكومة ببغداد، قام هذا الجيش بعدها بقمع الشيعة العرب والاكراد والتركمان الشيعة والاثوريين .. وتسبب هذا الجيش العراقي بقتل مئات الاف من ابناء شعوب العراق..

فهذا الجيش العراقي القمعي.. قمع انتفاضة اذار للشيعة العرب بوسط وجنوب عام 1991، وودمر مدن الاكراد وشعبها بالكيمياوي.. وبعد عام 2003 شمل هذا الجيش (بوحشيته) مناطق السنة العرب بغض النظر عن السبب.. (فهذا الجيش يطبل له بقمع الكورد بتهمة الانفصالية، وقمع الشيعة بتهمة العمالة، وقمع السنة العرب بتهمة الارهاب).. اذن الاحرى ان نقول ان الجيش العراقي هو الجيش الوحيد الذي لم يبقي محافظة عراقية بتاريخه من تدميرها وقصفها ..فقولوا لنا محافظة واحدة عراقية جيشكم المجرم لم يدمرها..

فهل تعلمون ان عدد ضحايا الجيش العراقي من العراقيين هو اكثر من كل من قتلهم بحروبه الخارجية.. هل تعلمون ان جيشكم الخاتل تسبب باجتياح الكويت وحروب اخرى.. دمرت شعوب منطقة العراق والعراق معه.. هل تعلمون ان جيشكم الانقلابي اوصل انقلابيين عسكريين دمروا العراق كانقلاب عام 1963 وانقلاب عام 1968.. فهل هكذا جيش يستحق الاحترام اصلا.. هو جيش الاحتلال العراقي لارض الرافدين هذه هي الحقيقة.. جيش اسسته بريطانيا من اجل ان يكون كلاب حراسة لخرائط ا لشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو.

من كل ذلك نسال: ( هل قل الوطنية ليست في الخطابات الرنانة الكاذبة عن السيادة الرنانة، والاستقلال والدين والمذهب، بل الوطنية بصناديق ماء، لا تسمن ولا تغني عن جوع، ولا تحل ازمة المياه الصالحة للشرب اصلا).. هل هذا هو شعاركم استاذ (عدنان حسين)..

اليس ذلك (تخدير ويدخل بمصلحة النظام الفاسد) كالمولدات الاهلية.. التي خدرت الناس.. ودخلت بمنفعة النظام السياسي الحاكم.. (فتصرف عشرات المليارات فسادا على الكهرباء، والكهرباء يحصل عليها الناس اساسا من اهل المولدات).. فلو لم تكن هناك مولدات اهلية بعز الصيف او حتى بالشتاء الذي اصبح ايضا حارا.. الم تكن حصلت ثورة شعبية تسقط النظام منذ سنوات.. لعدم وجود بديل عن الكهرباء الوطنية الرديئة.. كذلك اليوم يراد تخدير الشيعة العرب ومنها بالبصرة بصناديق ماء؟؟ وليس محاسبة الفاسدين واسترجاع الاموال ومحاكمة اهل الفساد وحل الاحزاب.. والبدء بمشاريع عملاقة على يد شركات عالمية رصينة من امريكا والمانيا واليابان حصرا..

…………………….

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here