تيريزا مي و ترامب يشكران السعودية

رشيد سلمان
مجاهدة النكاح تيريزا مي و بائع السلاح ترامب شكرا السعودية على اعترافها بقتل الاطفال ركاب الباص في اليمن بدلا من ان يطالبا بمحاكمة آل سعود لان الاعتراف بالقتل جريمة حتى لو كان (خطأ) مع انه كان متعمدة.
اهم سبب لهذا الشكر الجزيل لان القنابل الليزرية و العنقودية التي قتلت الاطفال الابرياء هي هدايا لآل سعود من مجاهدة النكاح تيريزا مي و بائع السلاح الاحمق ترامب.
يمكن مسامحة من يعترف (بخطئه حتى لو كان صادقا) اذا كان الخطأ بسيطا و لكن الاعتراف بقتل الاطفال في اليمن بالقنابل الامريكية و البريطانية لم يكن خطأ لان القتل تكرر حتى في المستشفيات و المدارس و البيوت.
بدلا من ان تطالب مجاهدة النكاح و يطالب و بائع السلاح محاكمة آل سعو د على جريمتهم يشكرا ن أل سعود لان امريكا و بريطانيا مشاركتان فعالتان في قتل الابرياء في اليمن و لان القتل بالسلاح البريطاني و الامريكي.
(للخطأ) حدود الا عند مجاهدة النكاح و عند بائع السلاح لان عندهما يشمل (الخطأ القتل المتعمد) للأبرياء كما اعترف الطرفان بقتل اكثر من الف بريء بقنابلهم في سوريا و العراق.
تيريزا مي سليلة الاستعماري القبيح تشرشل جلست في حضن ولي امرها الوهابي الملك سلمان مع انها مسيحية متعصبة لان الوهابية بدعة بريطانية و تاجر السلاح تراميب حلس في حضن الملك سلمان لاستلاما 400 مليارا دولارا كرشوة.
ختاما: الغرب المنافق بقيادة مجاهدة النكاح و بائع السلاح ترامب يساند الارهاب الوهابي الذي قتل الابرياء في 11 ايلول و في التفجيرات في اوربا لان لدى قادة الغرب ارواح مواطنيهم ارخص من بيع السلاح.
ملاحظة: كارثة 11 ايلول نفذها 19 إرهابيا بينهم 14 ارهابي سعودي اكثرهم من العائلة المالكة هربهم بوش الابن بطائرة خاصة مع وجود حظر الطيران لان ولي امره بندر بن سلطان طلب ذلك.
ملاحظة: الاستعمار البريطاني الذي لم تغب عن إمبراطورتيه الشمس قتل الملايين من الابرياء في كل مكان و لا عجب ان تشكر تيريزا مي آل سعود على قتلهم الاطفال في الباص المدرسي بقنابلها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here