اعتقال 11 متهما واغلاق 6 اندية ليلية في السليمانية

اعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، اليوم الخميس، عن اغلاق 6 اندية ليلية بسبب عدم التزامها بالتعليمات، مضيفة انها اعتقلت 4 متهمين من اصحاب تلك الاندية.
وجاء في بيان للمديرية انه في حملة قامت بها على الاندية الليلية واعتقال الاشخاص الخارجين عن القانون والمتهمين الذين صدرت بحقهم اوامر القاء قبض، تم القاء القبض على احد عشر متهما واغلاق ستة اندية ليلية.
واضاف البيان ان الحملة التي شنت الليلة الماضية استنادا الى المادة 240 من قانون العقوبات العراقي تضمنت اغلاق 6 اندية ليلية واعتقال 4 متهمين هم اصحاب الاندية الليلية، لافتا الى مصادرة سلاح الي من نوع كلاشينكوف وعدد من السكاكين و “البوكس حديد”.
كما اضاف انه في تمام الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة الماضية تم اعتقال 4 متهمين مطلوبين بحسب اوامر قضائية سابقة وفقا للمادة 393 من قانون العقوبات العراقي اثنين من المتهمين من الاحداث، لافتا الى انه في الوقت ذاته تم اعتقال متهمين اخرين كانا مطلوبين وفقا للمادة 405- 31 من قانون العقوبات العر اقي وكذلك تمت مصادرة مسدس.
وجاء في البيان ان متهما اعتقل الليلة الماضية باوامر قضائية وفقا للمادة 21 سلاح كان مطلوبا وفقا لاوامر قضائية سابقة وتمت مصادرة مسدس كان بحوزته.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here