غادة عبد الرازق تكشف سر غيابها عن دراما 2019 وتستعد لعمل مؤجل منذ سنوات

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أخيرًا عن سرّ غيابها عن دراما رمضان عام 2019، مؤكدة أنها تعكف منذ الآن على التحضير للعودة في موسم 2020 بالمسلسل التاريخي “شجرة الدر”، المؤجل منذ العام 2013 بسبب تجاوز ميزانية إنتاجه حاجز 100 مليون جنيه.

وقالت غادة: سأخوض سباق 2020 بمسلسل “شجرة الدر”، الذي يتناول حياة شخصية امرأة قوية حكمت مصر، مؤكدة أنّ الشخصية مليئة بالكثير من التفاصيل التي تغري أيّ فنانة لتقديمها في عمل درامي ضخم .

غادة عبد الرازق

 

مسلسل “شجرة الدر” من تأليف يسري الجندي، وإخراج محمد عزيزية، ويحكي قصة الجارية “شجرة الدر” التي تُوّجت ملكة، واعتُبرت من أشهر النساء اللواتي حكمنَ مصر في عصر المماليك، وارتبط اسمها بالقوة، منذ أن كانت جارية في الحرملك، إلى أن وصلت إلى تولّي عرش مصر في ظلّ مجمل الظروف السياسية التي حدثت في هذه الفترة في البلاد.

وكانت المرشحة الأولى لبطولة المسلسل النجمة السورية سلاف فواخرجي عام 2011، ولكن تم تأجيل التصوير بسبب الأحداث السياسية في مصر، إضافة إلى تقدير تكلفة إنتاج العمل بأكثر من 100 مليون جنيه، وبعدها أعلنت غادة عبد الرازق ترشيحها للقيام بالدور عام 2013 وخضعت بالفعل لجلسة تصوير بملابس “شجرة الدر”، ولكن تم تأجيل التصوير لأسباب إنتاجية.

يُذكر أنّ غادة شاركت في موسم دراما رمضان 2018 بمسلسل “ضد مجهول” من بطولة فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، وأعلنت فور انتهاء التصوير أنها بحاجة إلى “استراحة محارب”، على أن تعود بعمل قوي.

 

 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here