محمد عواد: محمد صلاح لم يتغير رغم شهرته..واعتزال الحضرى منحنى فرصة المنتخب

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 12:00 ص

محمد عواد: محمد صلاح لم يتغير رغم شهرته..واعتزال الحضرى منحنى فرصة المنتخبمحمد عواد حارس مرمى منتخب مصر
كتب محمد مراد
قال محمد عواد حارس مرمى المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف نادي الوحدة السعودي إن اعتزال عصام الحضرى وغياب شريف إكرامى حارس الأهلى عن الصورة منحه الفرصة للمنافسة والتواجد فى التشكيلة الأساسية فى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

أضاف عواد أن جميع اللاعيبين فى معسكر المنتخب المقام حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمباراة النيجر المقرر لها الثامنة مساء السبت فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ، على درجة عالية من المسئولية والإلتزام وينصب تركيزهم على تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستوى جيد حصوصا فى ظل الإدارة الفنية الجديدة للمكسيكى خايير أجيري.
أشاد حارس مرمى الإسماعيلي السابق بتواجد لاعبين شباب فى قائمة الفراعنة مشيرا إلى أن ذلك يعد أمرا مفيد جدا لمنتخب مصر وسيمنح اللاعيبن الفرصة للاجتهاد وإثبات أنهم جديرين بارتداء قميص الفراعنة والدفاع عن ألوانه.

وطلب عواد من الجماهير ضرورة مساندة لاعبي المنتخب الوطنى والشد من أزرهم لتحقيق نتائج إيجابية لافتا إلى أن غيابهم خلال الفترة الماضية كان أمرا سلبيا كما وجه إايهم رسالة بضرورة الإلتزام فى الملعب والتعلم من أخطاء الماضى.

وأشاد محمد عواد بأخلاق زميله محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى والمرشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم مؤكدا ان مو وصل إليه صلاح من نجاح لم يغير من معاملته تجاه زملاءه مؤكداً أنه مثال يحتذي به فى مصر و العالم العربي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here