(نعم يا خامنئي.. العراق مثال لفشل امريكا بفضلكم) وتذكر (دبي وماليزيا مثال لنجاح امريكا)

بسم الله الرحمن الرحيم
نتسائل (من افشل ما يسمونه المشروع الامريكي بالعراق)..؟ من يفتخر (بانه وراء فشل المشروع الامريكي).. (وتمرير مشروعه المضاد لامريكا).. الجواب (ايران).. ما هو المشروع الايراني (مشروع ولاية الفقيه).. هل تحقق ذلك (الجواب من ايران) مسؤول ايراني مبتهجا بان (خمس دولة ومنها العراق خاضعة للمرشد الايراني).. (وصور زعماء ايران خامنئي وخميني تملئ العراق، وشوارعه وساحاته العامة.. وليس صور الرؤساء الامريكان، والمليشيات تجهر بولاءها لايران وليس لامريكا، والاعلام التي ترفع بالاستعراضات العسكرية للمليشيات بنص بغداد، اعلام ايران وليست اعلام امريكا)..

والاحزاب الاسلامية المحسوبة زورا شيعية المتورطة بالفساد موالية لايران وليس لامريكا.. ومن قطع الكهرباء و41 نهر عن العراق، اضافة لنهري الكارون والكرخة عن شط العرب ليزيد ازمة المياه الغير صالحة للشرب بوسط وجنوب ومنها البصرة هي ايران وليس امريكا، ومن يملئ العراق مخدرات من حدوده هي ايران.. الخ من الماسي القادمة من جار السوء ايران.. ..

كل ذلك اعتراف صريح من اعداء امريكا (بان امريكا ليست المسؤولة عما جرى بالعراق).. .. فماذا يريد الشيعة العرب اكثر من تلك الاعترافات.. (فامريكا اسقطت صدام.. وايران دست عملاءها ليتم انتخابهم باصابع الملايين البنفسجية.. ليحكمون فسادا بالارض نيابة عن ايران، ودعمت ما يسمى مقاومة ومجاهدين قادمين من سوريا وايران لنشر شرهم بالعراق).. وكلما امريكا تريد (مواجهة التغول الايراني بالعراق، نجد عملاء ايران يقفون ضد امريكا لابقاء العراق مستعمرة ايرانية)..

فخامنئي الزعيم الايراني.. والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية (حسب الدستور الايراني).. صرح (بان العراق واليمن وسوريا) مثال (لفشل المشروع الامريكي بالمنطقة).. ويفتخر خامنئي (يعترف) بان ايران لها دور بذلك (بدعم ما اسماه المقاومة).. وكلنا نتفق (بان نجاح المشروع الايراني ولد عراق وسوريا ويمن اليوم)؟ ولا يختلف اثنان بانها دول مثال التخلف والضياع وسوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المالي والاداري المهول.. وصلت حتى المياه والكهرباء لا تتوفران.. وبطالة مليونية وانهيار القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية (وفي كل ذلك ايران تجني الثمار).. فجعلت تلك الدول تخضع للمرشد الايراني باعتراف مسؤولي ايران..

بالمقابل (كوريا الجنوبية،ـ ودبي، والكويت، والمانيا، واليابان، وماليزيا) امثلة لنجاح المشروع الامريكي.. بنهوض هذه الدول وتقدمها ونجاحها بكسب امريكا لجانبها واستثمارها التقنيات الامريكية وشركاتها ببناء نفسها وتطورها.. ورفاهيتها.. لان لا يوجد جار سوء يجاورهم يؤسس مليشيات ويدعم الارهابيين، لارسالهم لتلك الدول ليفجرون شعوبها بدعوى (المقاومة والجهاد) لاخضاعها (لحكم ولي فقيه دولة جار السوء)..

ونسال (من جعل الحشد.. من مشروع لقتال داعش.. الى مشروع للقتال ضد شيعة العراق)

فحشد يقاتل (داعش بالمثلث السني.. وليس لتامين ممر بري لايران للمتوسط، وليس للدفاع عن بشار المجرم البعثي).. (نحن معه.. وهذا ينطبق فقط على قوات فرقة العباس القتالية،ـ ولولاء علي الاكبر التابعين للمرجعية بالنجف وكربلاء).. حشد يتواجد مسلحا (بالجنوب).. ليقتل الشيعة العرب.. (هذا حشد الدواعش)..حشد يرفع اعلام ايران وصور زعماءها خميني وخامنئي .. (حشد الخونة والعملاء).. حشد يخرس عن قطع ايران للمياه ورمي البزل على البصرة.. وتقطع الكهرباء.. (هذا حشد الشيطان الاخرس).. حشد يدخل بالعملية السياسية.. الفاسدة (حشد الحرامية).. حشد يدخل بشؤون العراق الخارجية.. ويؤجج الكراهية ضد الدول المتقدمة ومنها امريكا .. (حشد الحقارة والتبعية الذليلة لايران)..

(حشد يقمع المظاهرات بوسط وجنوب لصالح ايران، ويقتل المتظاهرين لمجرد التجمهر امام اوكار تلك المليشيات كالعصائب والنجباء وغيرها).. هو (حشد قمعي مستبد يجب مواجهته)..

ونضع حقيقة: (مظلومة يا امريكا).. وليس (مظلومة يا شيعة حيدر)..

فمتى تتخلصون من جعل امريكا شماعة لفشلكم .. فنحن نعرف ادوات ايران القذرة (احزاب، مليشيات، الحرس الثوري، جيش القدس، .. الخ) وكلهم عاملين بالعراق بكل خسة وقذارة.. سؤالنا لكم (ما هي الادوات الامريكية بالعراق)؟؟ هل لدى امريكا مليشيات؟؟ هل لدى امريكا احزاب موالية لها؟؟ شو كلها تعادي امريكا.. اليوم لا يصح ان نقول (مظلومة يا شيعة حيدر) لان شيعة احزاب ولاية الفقيه الايرانية يحكمون فسادا.. ولكن الاصح (مظلومة يا امريكا)..

فلماذا تعلقون بعد ذلك كل شيء على علاكة امريكا (تنتخبون الفاسدين من احزاب اسلامية وشركاءهم الكورد والسنة) باصابع الملايين البنفجسية .. بالعراق ثم (تتهمون امريكا ان فاز من انتخبتموهم ) فما ذنب امريكا ان انتخبتم انتم الفاسدين اعداء امريكا.. فهؤلاء جاءوا من درابين طهران وقم ودمشق وليس من امريكا..

وتتهمون امريكا بانها وراء الارهاب.. في وقت الارهاب ياتينا من دول معادية لامريكا.. (سوريا الاسد باعتراف المالكي الذي اتهم نظام بشار الاسد بدعم الارهاب منذ عام 2003 وبانه وراء الايام الدامية ببغداد) والاسد حليف ايران.. .. وامريكا قاتلت الارهابيين القادمين من الحدود السورية..

امريكا تحرركم من طغيان 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. وتسلم الحكم لكم بدعمها للانتخابات.. ثم تتهجمون على امريكا.. وتقفون مع دول رفضت اسقاط صدام عام 2003 كايران وروسيا والصين ومصر وسوريا وغيرها من دول الشر..

ايران تملئ العراق بانتهاك صارخ لسيادة العراق وشيعته العرب.. بصور حكامها خميني وخامنئي.. وترفع مليشيات تابعة لها اعلام ايران بكل استفزاز للناس.. وتملئ العراق بمخدرات مهربة من اراضيها.. وتقطع 41 نهر عن العراق.. وتقطع نهري الكارون والكرخة عن شطب العرب .. وتملئ العراق بمليشيات تجهر بكل خيانة بولاءها لايران.. وتجعل العراق ساحة وجبهة للحروب نيابة عن ايران ولمصالح ايران القومية العليا..وبعد ذلك تتهمون امريكا بانتهاك سيادة العراق لمجرد رفضها التغول الايراني بالعراق .. ولمجرد انها تريد تخليصنا من التغول الايراني كما خلصتنا من طغيان السنة وحكمهم وحكم البعث ..

ونذكر على من يدافع عن ايران (خسائر ايران البشرية اقل من ما خسارة اي فصيل شيعي قاتل بسوريا)

(فخسائر جمهورية ايران البشرية بسوريا والعراق.. لا تعادل خسارة فصيل مليشياتي واحد قاتل بسوريا).. اي قطرة من بحر الدماء العراقية التي استنزفت بسوريا.. وليس هذا فحسب (المدن التي تهدمت جراء القتال هي مدن العراق وسوريا وليس مدن طهران او كرمنشاه) والاموال التي صرفت على الحرب ضد داعش هي (اموال خزائن العراق وسوريا) وليس خزائن ايران.. ومقبرة النجف ملئت بعشرات الاف من دماء الشيعة العرب القادمين من جبهات الحرب ضد داعش.. وفي كل ذلك (نجد ايران تجني الثمار والصفقات لمصالحها القومية العليا) فلا نجد مثلا (ممثل عن العراق يجتمع بالمؤتمرات الخاصة بسوريا) رغم ان اغلب الدماء التي سفكت دماء المليشيات (العراقية) .. ولكن نجد ايران التي لم تخسر شيء .. لانها قاتلت بدماء غير دماءها ورجال غير رجالها واموال غير اموالها وارض غير اموالها..بكل خسة من حكام طهران..

ونشير بان (النجباء والعصائب والكتائب.. الخ) هم من جروا داعش للموصل

فهؤلاء هم من جروا داعش للموصل بمخطط دنيء.. فدخولهم لسوريا قبل عام 2014.. للدفاع عن حليف ايران بشار الاسد.. دفع داعش للدخول للموصل عام 2014.. كما ان صدام دخل الكويت بدعوى حرب استباقية فادى لازمة دخلت بها قوات دولية للكويت.. وخراب منطقة العراق .. بمغامرات صدام.. واعلموا ان التحالف الامريكي الجوي.. والاستخباري.. مع قوات الجيش وقوات مكافحة الارهاب والبشمركة.. والروس.. هم من هزموا داعش مع الكفائيين اتباع فتوى الكفائشي للنجف التي لا تطرح ولاية بدعة الفقيه.. وليس (مليشة الحشد الايرانية التي تقاتل لتامين ممر بري لايران للمتوسط)..

فالنجباء والعصائب والكتائب .. وامثالهم.. هم جزء من تحالف المالكي ودعموه لسنوات.. بفساد نظامه وحكمه.. والعصائب ايضا لديها ممثل بالبرلمان.. وهؤلاء يستفزون الداخل العراق برفع صور قادة ايران خامنئي وخميني واعلام ايران باستعراضاتهم العسكرية بكل خيانة ..

ولمن يخبصنا (بالمرجعية).. بقوله لولا المرجعية؟؟

الذي يسمعكم ان اولاد المرجعية واحفادهم والمراجع (استشهدوا او انجرح واحد منهم) شو كاعدين متنعمين هم ووكلاءهم.. ودماء ابناء الخايبة من الشيعة العرب من سفكت دماءهم.. ثم اين كانت مرجعيتكم منذ عام 2003 لعام 2014.. ويتم قتل الشيعة بالعراق بالجملة ويهجرون وتغتصب اعراضهم كعرس التاجي واغتصاب الشيعيات بديالى وغيرها.. شو المرجعية تصدر منها (لو قتل نص الشيعة لا تردوا.. ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا) وكأنه الشيعة جراد بالعراق.. علما كان الشيعة العرب يصرون على المرجعية باصدار فتوى للجهاد والقتل ضد الارهاب .. والقاعدة منها.. بعد عام 2003.. ولكن السستاني لم يصدر منه ذلك.. (لان القاعدة لم تستهدف المراجع باي عملية ارهابية ولم تهددهم..

ولكن لمجرد صدر من داعش بوثيقة الموصل تهديد للنجف وكربلاء حيث بيوت المراجع ونساءهم واطفالهم .. صدرت فتوى الكفائي ..؟؟ ولكن قبل ذلك المرجعية كانت تصدر منها (السنة انفسكم وليس فقط اخوانكم).. (ولو قتل نص الشيعة لا تردوا)؟؟ فماذا جرى من ما بدى عام 2014؟؟

…………………..

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here