مصدر: سرمد عبد الاله يجعل مطار اربيل ملاذاً امناً لاحد المنتخبات الوطنية لتمرير اللاعبين المزورين

افاد مصدر في داخل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، اليوم الخميس، بان الامين المالي للجنة سرمد عبد الاله جعل مطار اربيل ملاذاً امناً لاحد المنتخبات الوطنية من اجل تمرير اللاعبين المزورين.

وقال المصدر ان “الامين المالي للجنة الاولمبية ورئيس وفد منتخب شباب الصالات المشارك في اولمبياد الارجنتين، قام بالتنسيق مع ادارة مطار اربيل الدولي للسماح لبعض اللاعبين المزورين في المنتخب من اجل المشاركة في معسكر البرازيل ومن ثم المغادرة الى الاولمبياد”، موضحا ان “منتخب شباب العراق لكرة الصالات سيغادر يوم السبت المقبل الى البرازيل عبر مطار اربيل”.

واوضح ان “سرمد عبد الاله وبالتنسيق مع الكادر التدريبي لمنتخب شباب الصالات حاولوا زج اسم اكبر عدد من اللاعبين المزورين في اولمبياد الارجنتين رغبة منهم لتحقيق الانجاز”، مبينا ان “اغلب منتخب شباب العراق لكرة الصالات هم مزورين باعمارهم واسمائهم”.

واشار الى ان “رئيس لجنة الصالات غالب الزاملي غير راض على تصرفات الكادر التدريبي لمنتخب الصالات، وبعد البطولة سيحاول اقالتهم من المنتخب وهم كل من علي طالب ومساعده ياسر حميد”.

وكان رئيس لجنة الصالات وعضو اتحاد الكرة غالب الزاملي، اليوم الاحد، أكد انه لن يقبل بتزوير اعمار في جميع المنتخبات الوطنية، فيما اشار الى ان جوازات منتخب شباب الصالات ستسلم لوزارة الداخلية.

يشار الى ان مصدراً مطلعاً افاد يوم السبت الماضي، بأن الكادر التدريبي لمنتخب شباب الصالات تمكن من اقناع رئيس لجنة الصالات بالمشاركة في اولمبياد الارجنتين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here