اتحاد القدم العراقي يعتذر من اتحادين ويلتقي بوليفيا ويواجه حكيم شاكر بصفقة كاتانيتش

عقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعه السادس، بحضور اغلب أعضائه، وناقش المواضيع المطروحة على جدول اعماله.

وقال الاتحاد في بيان انه اتخذ القرارات الآتية بشأنها:

1- تقديم الاعتذار الرسمي الى الاتحادين العماني واللبناني، عن عدم مواجهة منتخبيهما وديا الشهر المقبل، مع تقديم كتاب شكر وتقدير الى الاتحادين المذكورين لمواقفهما الساندة والداعمة للكرة العراقية.

2- الموافقة على المشاركة في بطولة السعودية الدولية الودية التي سنواجه فيها المنتخب الارجنتيني في الحادي عشر من الشهر المقبل، على ان نواجه المنتخب السعودي في السادس عشر منه.

3- الموافقة على اقامة مباراة لمنتخبنا الوطني امام منتخب بوليفيا في الخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، والعمل على اقامة مباراة اخرى تقع ضمن ايام الفيفا دي المخصصة للشهر المذكور.

4- التأكيد على اقامة مؤتمر صحفي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، وبحضور مدرب المنتخب الوطني الأسبق، حكيم شاكر، لتقديم الوثائق التي تحدث عنها للإعلام الرياضي فيما يخص عقد المدرب كاتانيتش.

5- انشاء قناة رصد لمتابعة الظهور التلفازي للعناوين العاملة وغير العاملة المنضوية ضمن المنظومة الكروية، وتشخيص ما يطرح فيها لتعضيد الايجابيات، وتذليل السلبيات، وإحالة الاساءة على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي، بما ذلك الظهور السابق لبعض المدربين العاملين في الاتحاد حاليا.

6- الموافقة على اعفاء محمد العبودي، من جميع المهام الموكلة اليه في اتحاد الكرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here