بالفيديو.. الخوذ البيضاء تعتزم تنظيم مسرحية الهجوم الكيميائي الجديد في إدلب

أعلن الجيش السوري الإلكتروني 14 سبتمبر عن اختراق جوال لأحد أفراد الخوذ البيضاء التي تعمل على تحضير “الهجوم الكيميائي” في محافظة إدلب.

عملية اختراق #الجيش_السوري_الإلكتروني لجوال يعود لأحد أفراد عصابة #الخوذ_البيضاء #الإرهابية ويظهر فبركة و تنفيذ مسرحية هزلية للـ (كيميائي

تعلن قيادة الجيش السوري الإلكتروني اليوم عن اختراق جوال لأحد أفراد الخوذ البيضاء التي تعمل على مسلسل هجوم كيميائي في محافظة أدلب ………………………………………………………ويظهر الفيديو عناصر الخوذ البيضاء يتدربون على عرض المسرحيةبشكل منظم واتهام الدولة السورية بها وسيقوم فريق الخوذ البيضاء بنشر الفيديو على مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك تويتر يوتيوب و ايصال لقطات من الفيديو للرئيس الأميريكي دونالد ترامب للحؤول على التهجم على سورية وعدد من البلدان المتحالفة مع الولايات المتحدة الميريكية على أراضي الجمهورية العربية السورية …………………………………………………..قيادة الجيش السوري الإلكتروني دمشق 14 / 9 / 2018Ahmad Ibrahem

Geplaatst door ‎قيادة الجيش السوري الإلكتروني‎ op Vrijdag 14 september 2018

يظهر الفيديو نشرته قيادة الجيش السوري الإلكتروني على صفحتها على فيسبوك المحادثات على برنامج واتساب بين عناصر الخوذ البيضاء “أبو معاذ” و”أبو منذر” الذين يناقشان تفاصيل الاستفزاز القادم. فيظهر الفيديو التالي تدريب أفراد على المسرحية وتمثيل نتائج الهجوم الكيميائي.

ويؤكد الجيش السوري الإلكتروني أنه تواصل الخوذ البيضاء بالتعاون مع مقاتلي “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقا) في محافظة إدلب تصوير الفيديوهات التمثيلية التي سيتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع وسائل الإعلام المعارضة السورية وبعد ذلك ستنشرها وسائل الإعلام الغربية الكبرى. كما يبدو، يحاول الغرب اتهام الرئيس السوري بشار الأسد وحكومته والجيش العربي السوري باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.

 

وأرجو التكرم بنشره.

تقبلوا خالص العرفان والتقدير.

كاتب وصحفي سوري

أحمد صلاح

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here