نادي النفط يلاحق لاعبه ايمن حسين قانونيا ويصفه بـ”الهارب”

اعلنت الهيأة الادارية لنادي النفط، الاربعاء، عن ملاحقة لاعب فريق الكرة بالنادي ايمن حسين قانونيا، بسبب توقيعه لفريق صفاقس التونسي من دون علمها، فيما وصفت اللاعب بـ”الهارب”.

وذكرت الادارة في بيان إنها “لن تفرط فى حقوق النادي الادبية والقانونية والمالية في قضية لاعب الفريق (الهارب) ايمن حسين وستلاحقه وفق القانون واللوائح وفى هذا الصدد فقد فوضت ادارة النادي شركة، managements SMS spotting وهي شركة متخصصة ومحترفة فى مجال كرة القدم ولوائح الفيفا”.

واضاف، أن “النادي بدء منذ ايام فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبالتعاون مع الشركة بأعداد ملف كامل فيه كل ما يثبت حقوق النادي، وقد بدء محامي الشركة السويسرى فى تجهيز الملف القانونى لتقديمه الى الفيفا لإثبات حق النادي فى محاسبة اللاعب إلذى هرب من النادي ووقع مع نادي اخر، مما يعرضه لعقوبة كونه يوقع لناديين فى نفس الوقت، وكذلك فرض عقوبات على نادي الصفاقسي التونسي بسبب توقيعه مع اللاعب دون إذن ناديه”.

وتابع، “نحن إذ نثق فى أنفسنا وفي سلامة موقفنا القانوني وكذلك نثق فى مساندة اتحاد الكرة العراقي لفرض النظام واللوائح فإننا سنعمل بقوة على استعادة حقوقنا وفق اللوائح والقوانين وسنذهب إلى أبعد نقطة ممكنة للحفاظ على حق النادي وعدم السماح لأي لاعب او ناد من ان يهدر او يمس كرامته”.

يشار الى ان اللاعب ايمن حسين كان قد غادر الى تونس للتوقيع مع نادي صفاقس التونسي من علم ادارته نادي “النفط”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here