رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يعزي العراقيين والاحرار في العالم بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام

20- ايلول- 2018

نتقدم بخالص العزاء الى ابناءشعبنا العزيز وللاحرار في العالمبحلول يوم عاشوراء والذكرىالخالدة لاستشهاد الامام الحسينواهل بيته واصحابه عليهم السلامالذين سالت دماؤهم الزكية على ارضالعراق الطاهرة وتحولت على مرالأزمنة والعهود الى عِبرة وعَبرةومشعل نور للانسانية جمعاء ومثالايحتذى في طلب الاصلاح والتصديللظلم والفساد والانحراف .

لقد احيا العراقيون معاني الصبروالفداء والتضحية في اروع صورهاوقدموا للعالم دروسا في الشجاعةوالبطولة دفاعا عن الوطنوالمقدسات وتمكنوا بهذه الروحالجهادية وبوحدة الصف من تحقيقنصر تأريخي خالد اعاد للعراقمكانته وسيادته وعزز ثقة شعبنابقدراته وبقوة ارادته الوطنية .

واذ يتوجه الملايين من داخلالعراق وخارجه نحو مدينة كربلاءالمقدسة ويحيون في كل مكان ذكرىعاشوراء فإن قواتنا الامنيةالبطلة المنتشرة على مساحات واسعةمن مدن العراق تقوم بواجباتهابحماية الزائرين وتمكينهم مناحياء الشعائر الحسينية بسلام .

ونجدد توجهاتنا بالالتزام بأقصىدرجات الحيطة والحذر والانتباه منمحاولات العدو تعكير صفو اجواءالاستقرار واحباط اي اعتداء آثمعلى الزائرين .

ونشيد بالتعاون والانسجام بينالمواطنين والمتطوعين والقواتالامنية لإنجاح هذه الزيارةالمليونية ، ونوجه الشكر لجميعالاجهزة الامنية ووزارات ومؤسساتالدولة وندعوها لمواصلة جهودهاوخدماتها حتى اتمام عودة جميعالزائرين الى ديارهم بسلام كمانشكر الحكومة المحلية في محافظةكربلاء والامانات العامة للمزاراتالمقدسة وخصوصا العتبتين الحسينيةوالعباسية لجهودهم في خدمةالزائرين ، سائلين الباري جلتقدرته ان يحمي العراق من كل سوءويمن على شعبنا بالمزيد من الخيروالامن والأمان ويمن على الشهداءبجنات النعيم والجرحى بالشفاءالعاجل، انه سميع مجيب .

الدكتور حيدر العبادي
رئيس مجلس الوزراء
القائد العام للقوات المسلحة
٢٠ – أيلول – ٢٠١٨

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here