رئيس الجمهورية ينعى قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري

نعى سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم، اليوم الخميس 20/9/2018، قائد الفرقة الذهبية في قيادة العمليات الخاصة الأولى، المغفور له اللواء فاضل برواري الذي وافته المنية مساء اليوم، مشيداً بدوره البطولي المتميز في دحر عصابات داعش الإرهابية وخاصة في معارك تحرير محافظتي الأنبار والموصل. وفي ما يلي نص البرقية التي وجهها رئيس الجمهورية إلى الشعب العراقي:

“نعزي شعبنا وقواتنا المسلحة بوفاة قائد الفرقة الذهبية – قيادة العمليات الخاصة الأولى في مكافحة الإرهاب المغفور له اللواء فاضل جميل برواري الذي انتقل إلى جوار ربه مساء اليوم اثر نوبة قلبية.
وإذ نتقاسم وإياكم مشاعر الأسى لفقدان هذا القائد العسكري اللامع بأدواره البطولية المتميزة في صنع النصر على عصابات داعش الإرهابية وخاصة في معارك تحرير محافظتي الأنبار والموصل حسبنا جميعاً فخراً ذكرى قائد عسكري ساهم في إعادة بناء قواتنا المسلحة وفي تأسيس جهاز مكافحة الإرهاب وكان مثالاً للقادة العسكريين في الشجاعة والصمود في جميع المعارك التي خاضها على رأس وحداته العسكرية ضد المجرمين الإرهابيين.
لا يخفف من ألم فقدان اللواء فاضل برواري إلا ما خلّفه من ذكرى عسكري مغوار بحق ستظل محفوظة له في وجدان شعبنا وقواتنا المسلحة.
أحر تعازينا لعائلة الفقيد ولزملائه وجنوده وأصدقائه ومحبيه.
والرحمة الواسعة له.

إنا لله وإنّا إليه راجعون.

فؤاد معصوم
رئيس الجمهورية”

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here