د.اياد علاوي يستقبل وزير الدفاع ويشيد بمهنية وانضباط قواتنا العسكرية

استقبل زعيم ائتلاف الوطنية الدكتور اياد علاوي في مكتبه, اليوم الأحد, معالي وزير الدفاع السيد عرفان الحيالي يرافقه السيد المفتش العام في الوزارة والذين قدموا لسيادته التهنئة بسلامته من الوعكة الصحية التي ألمت به.
وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية وجهود وزارة الدفاع في ملاحقة فلول داعش الارهابي, بالاضافة الى الأوضاع في المناطق المحررة وجهود تطبيع الأوضاع فيها .
واستذكر اللقاء ماتعرض له السيد وزير الدفاع من تعذيب شديد خلال فترة النظام السابق, على خلفية ارتباطه بقادة وشخصيات وطنية في صفوف المعارضة, حيث تمنى سيادته على معالي الوزير الاستمرار بذات السياسة فيما يتعلق بنزاهة الوزارة ودعم الجيش العراقي والقوات المسلحة, حيث ثمن سيادته الدور الكبير للسيد الوزير مشيدا في الوقت ذاته بمهنية وانضباط قواتنا العسكرية, والبطولات والتضحيات التي قدمتها في معارك التحرير .
كما تطرق اللقاء كذلك الى رسالة ائتلاف الوطنية الى القادة السياسيين والتي ترفض مهازل الانتخابات الاخيرة وماشهدته انتخابات رئاسة مجلس النواب, والدعوة الى معالجة واصلاح تلك المخرجات والتأكيد على ان الوطنية لن تكون جزءاً من عملية سياسية تبنى على التدخلات والاملاءات الدولية السافرة واستعمال المال السياسي والتزوير الفاضح .
وفي ختام اللقاء ثمن الدكتور علاوي دور المفتش العام وتعاونه الثنائي البناء مع السيد الوزير فيما يتعلق بضبط مسائل الفساد .

المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي
23 ايلول 2018

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here