تذكير: فتح باب التسجيل الاعلامي لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019

مع اقتراب العد التنازلي لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم الإمارات 2019، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن فتح مجال التسجيل الاعلامي للبطولة التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير حتى 1 فبراير.

ودعا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلي وسائل الإعلام المختلفة إلى التسجيل عبر القناة الإعلامية التابعة له، حيث يمكن للراغبين في الحصول على بطاقات الاعتماد الإعلامية زيارة الرابط التالي للتسجيلmedia.the-afc.com :. وينطبق الاعتماد الاعلامي على ما يلي: الصحفيون (PRE) والمصورين (PHO) كما يمكن للقنوات التلفزيونية الغير حاصلة على حقوق نقل البطولة (NRH) أيضا التقدم بطلب للحصول على الاعتماد. وستكون القنوات التلفزيونية الغير حاصلة على حقوق بث البطولة مطالبة بالتوقيع على تعهد خطي ملزم بهذا الاتفاق عند استلام التصريح الإعلامي.

ولا يمكن للقنوات التلفزيونية من منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا الغير حاصلة على الحقوق المشاركة في تغطية فعاليات القرعة الرسمية أو الحصول على الاعتماد الإعلامي بجميع أنواعه سواءً كوسائل مطبوعة أو كمصورين، حيث تقتصر تغطية الحدث في المنطقة على القنوات التلفزيونية صاحبة حقوق نقل البطولة.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2018 موعداً نهائياً للتسجيل، ولكن يُنصح بسرعة التسجيل لتجنب عدم التأخير.

يذكر أن جميع الموافقات تخضع للموافقة الأمنية من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من الأسئلة ، يرجى التواصل مع القسم الإعلام في الاتحاد الآسيوي على [email protected]

انتهى

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here