بيان من عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني السيدة بليسة جبار فرمان


نهنئ الشعب العراقي باستلام الاخ د. برهم صالح مهامه رئيسا لجمهورية العراق.. ونتمنى له النجاح والتوفيق في عمله وفي خدمة العراقيين كافة .

وفي الوقت ذاته نبدي اسفنا واستغرابنا من موقف البعض من تبوء الاخ برهم صالح منصب رئيس الجمهورية ، كما نستغرب من ردة فعل رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني السيد مسعود البارزاني وتهديداته بعدم التعامل معه كرئيس للجمهورية ، ونود التاكيد بان اختيار الاخ برهم لهذا المنصب تم بشكل دستوري وقانوني ، ويتوجب على السيد مسعود البارزاني التعامل معه من هذا المنطلق .

كما ان اختيار الاخ برهم لهذا المنصب كان له الفضل في انهاء خلافاتنا الداخلية داخل الاتحاد الوطني ، والاستعدادات جارية لانتخابه في منصب الامين العام للاتحاد في المؤتمر القادم الذي سيعقده الاتحاد ، لانه سيكون افضل من يخلف القائد المرحوم مام جلال ، وكل قادة الاتحاد تقريبا متفقون على ان لديه الكاريزما التي تستحق ادارة الحزب و ان يشغل منصب الامين العام .

واليوم ، نتمنى ان يعرف السيد مسعود البارزاني حدوده مع الاتحاد الوطني ، وعلى الحزب الديمقراطي الكوردستاني ان يعترف بهذا الواقع وان تتوقف وسائل اعلامه عن ترويج الاكاذيب والاشاعات التي لاتخدم مصلحة الشعب الكوردي .

النائبة بليسة جبار فرمان
المكتب الاعلامي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here