مانشستر سيتي تطلق مدارسها لكرة القدم في دبي

الموسم الأول لمدارس السيتي لكرة القدم ينطلق في دبي 13 أكتوبر 2018

تتاح الحصص التدريبية لمختلف الفئات العمرية التي تقام في برايتون كوليدج المقر الجديد لفرع مدارس السيتي في دبي

الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2018: يطلق نادي مانشستر سيتي فرعًا جديدًا لمدارس السيتي لكرة القدم في دبي، لينقل أسلوب السيتيزن إلى عشاق كرة القدم في دبي، وتقام الحصص التدريبية تحت اشراف كادر فني مميز من أكاديمية السيتي ممن عملوا مع الفريق الأول ويمتلكون في سجلاتهم مشاركات مميزة مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتولى الكادر الفني لمدارس السيتي لكرة القدم دبي تقديم دروسًا تعزز قدرات اللاعبين الصغار وتصنع منهم نجوم في عالم الساحرة المستديرة. تتخذ مدارس السيتي من المرافق الرياضية التي تتمتع بها مدرسة برايتون كوليدج والمدرسة المجاورة لها مدرسة دوايت  مقرًا رسميًا لتدريبات الصغار في إمارة دبي.

بعدما حققت مدارس السيتي لكرة القدم نجاحًا هائلًا واستقطبت الآلاف من اللاعبين الصغار ضمن مرافقها الرياضية في أبوظبي والتي تتضمن مدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك أبوظبي ونادي الضباط أبوظبي، تتوسع اليوم لتشمل مناطق أخرى من دولة الإمارات، وافتتاح الفرع الجديد في دبي يؤكد سياستها الإستراتيجية القائمة على نشر الرياضة بطريقة سيتيزن الاحترافية.

وتقوم مدارس السيتي لكرة القدم على فلسفة ومبادئ وبرامج التدريب المعتمدة في أكاديمية السيتي لكرة القدم، والتي يشرف عليها أبرز مدربي كرة القدم من النادي  لتدريب الأطفال والناشئين، وتستقطب مدارس السيتي منذ تأسسها عام 2011 ألف طفل أسبوعيًا ضمن البرامج التدريبية التي تقام تحت إشراف 15 مدربًا مؤهًلا، بهدف تعزيز مهارات الأطفال في لعبة كرة القدم وتعليمهم التقنيات الفنية والمحافظة على الصحة واللياقة البدنية وتكون صدقات ضمن أجواء مفعمة بالفرح وببيئة ودية وإيجابية.

وتطلق مدارس السيتي لكرة القدم دبي حصص تدريبية مجانية للفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة، احتفالًا بافتتاح الفرع الجديد في إمارة دبي، وذلك يوم السبت 13 أكتوبر من الساعة 08:15 وحتى الساعة 10:30 صباحًا، كما وتقدم حصص تدريبية مجانية خلال أيام الأسبوع من الأحد 14 أكتوبر وحتى الخميس 18 أكتوبر وذلك من الساعة 04:30 وحتى 08:30 مساءً.

وسيحظى اللاعبون المشاركون في الحصص التدريبية المجانية على فرصة في خوض تجربة مميزة بممارسة كرة القدم على طريقة السيتيزن فضلًا عن التعرف إلى نخبة من المدربين والاستماع إلى كل ما يتعلق بالموسم القادم والبرامج الرياضية التي توفرها مدارس السيتي في دبي لهذا الموسم.

تتميز مدارس السيتي لكرة القدم أنها تتبع استراتيجية معينة ومنهج يُدرس في كافة مدارس وأكاديميات السيتي لكرة القدم حول العالم، وهذه السمات تتمتع بها مدارس السيتي في دبي أيضًا إذا أنها تسير على نفس منهج وأسلوب السيتي المعتمد والحريص على تعلم المهارات والتقنيات الكروية فضلًا عن غرس الثقة في نفس اللاعبين وهذه هي سياسة وأسلوب بيب جوارديولا وطريقته الخاصة.

وبهذه المناسبة صرح سايمون هيويت، رئيس العمليات في مدارس السيتي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحرص في مدارس السيتي لكرة القدم على تقديم الدروس المفيدة للصغار والتي تساعدهم على تطوير أنفسهم سواء داخل الملعب أو خارجه. في طبيعة الحال العامل الأهم تقديم المتعة بممارسة كرة القدم أولاً وتأتي مهمة الكادر الفني في تشجيع اللاعبين وتطوير أدائهم وتنمية مهاراتهم. لقد حملت السنوات السبع الماضية في طياتها لاحظات رائعة ومميزة لمدارس السيتي لكرة القدم في أبوظبي، وامتد أثرها اليوم إلى دبي. ندرك تمامًا دور الرياضة وأهميتها في الدولة والشغف الذي يحمله الكثيرون هنا لكرة القدم لذا حرصنا على توسيع نطاق مدارس السيتي في دولة الإمارات”.

وأضاف: “نقدم مجموعة من الحصص التدريبية في إماراتي أبوظبي ودبي هذا الأسبوع، مما يعكس حرص مانشستر سيتي على احراز تقدم دائم وتطوير لفئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة. يتمتع مدربو مدارس السيتي بخبرات وسنوات طويلة من العمل في أكاديمية السيتي ولقد أثبتوا عبر السنوات الماضية دورهم الكبير بوصول السمعة المرموقة لأسلوب السيتي في العالم، واليوم يحملون تلك الخبرات إلى دبي ليغرسونها في الأجيال القادمة”.

كما وتوفر مدارس السيتي فرصة الفور برحلة العمر إلى مانشستر للرابح المحظوظ، والذي يُدرج إسمه تلقائيًا فور التسجيل بالبرامج التدريبية لمدار السيتي لموسم كامل، وتتضمن الجائزة كافة نفقات من تذاكر سفر وإقامة وتذاكر دخول إلى الملعب لمشاهدة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد الاتحاد المقر الرسمي للنادي.

الحصص التدريبية المجانية في برايتون كوليدج دبي:

الفئة العمرية

التوقيت

التاريخ

جميع الفئات العمرية

من 08:15 صباحًا إلى 10:30 صباحًا

السبت 13 أكتوبر 2018

من ثلاث إلى أربع سنوات

من 04:30 مساءً إلى 05:15 مساءً

الأحد 14 أكتوبر حتى الخميس 18 أكتوبر

من خمسة إلى تسعة سنوات

من 05:30 مساءً إلى 06:45 مساءً

الأحد 14 أكتوبر حتى الخميس 18 أكتوبر

من عشرة إلى ستة عشر عامًا

من 07:15 مساءً إلى 08:30 مساءً

الأحد 14 أكتوبر حتى الخميس 18 أكتوبر

لمزيد من المعلومات حول الحصص التدريبية المجانية أو لحجز في مدارس السيتي لكرة القدم دبي، يرجى زيارة الموقع التالي: uae.cityfootballschools.com أو ارسال الاستفسارات إلى البريد الإلكتروني [email protected]  ـو الإتصال على الرقم +971 56 538 9501

7Y0A6490-2

7Y0A6486-2

-انتهى-

 نبذه عن مدارس السيتي لكرة القدم:

تقوم مدارس السيتي لكرة القدم على فلسفة ومبادئ وبرامج التدريب المعتمدة في أكاديمية السيتي لكرة القدم، والتي يشرف عليها أبرز مدري كرة القدم من نادي  مانشستر سيتي لتدريب الأطفال والناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 616 سنة، وتهدف من خلال فرعيها المتواجدين في إماراتي أبوظبي ودبي إلى تعزيز مهارات الأطفال في لعبة كرة القدم وتعليمهم التقنيات الفنية والمحافظة على الصحة واللياقة البدنية وتكون صدقات ضمن أجواء مفعمة بالفرح وببيئة ودية وإيجابية.

أكثر من ألف طفل من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة يتدربون في مدارس السيتي لكرة القدم أسبوعيًا، وتتخذ مدارس السيتي في العاصمة أبوظبي العديد من الأماكن لإقامة التدريبات والتي تتميز بمرافقها الرياضية المتميزة وهي ملاعب قصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك وفندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي. وتقام تدريبات مدارس السيتي لكرة القدم دبي في ملاعب مدرسةبرايتون كوليدج، إحدى أكثر مدارس التعليم المشترك شهرةً ونجاحاً أكاديمياً في بريطانيا.

لمعرفة المزيد عن مدارس السيتي لكرة القدم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uae.cityfootballschools.com

نبذه عن مدرسة برايتون كوليدج دبي:

تشتهر مدرسة “برايتون كوليدج المملكة المتحدة”، التي تأسست عام 1845، بتقاليدها وتراثها العريقين. حصلت المدرسة على العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك لقب “أفضل مدرسة تطلعية في بريطانيا” ضمن جوائز المدارس المستقلة لعام 2017 من مجلة “ذا ويك”. وتسعى مدرسة “برايتون كوليدج دبي”إلى الاحتذاء بنموذج النجاح الأكاديمي الاستثنائي لفرعيها المحليين اللذين حصلا على التصنيف الأعلى في عمليات التقييم الخارجية.

حققت مدرسة “برايتون كوليدج أبوظبي أفضل نتائج التعليم المتقدم (A level) في أبوظبي في عام 2018، إذ حصل طلابها على مقاعد جامعية في جامعتي “هارفارد” و”أكسفورد”؛ في حين حصل طلاب مدرسة “برايتون كوليدج العين” على أفضل النتائج في الشهادة الثانوية العامة في العين لعام 2017، ولقد منح مجلس أبوظبي للتعليم للسنة الثانية على التوالي تصنيف بمرتبة جيد جداً، وفق التصنيف المعتمد في أبوظبي. الموقع الإلكتروني الرسمي: www.brightoncollegedubai.ae 

حكمت بسموق

مدير علاقات إعلامية وعامة

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط

Read our Privacy Policy by clicking here