ساوثجيت يعيد ويلشير لمنتخب انجلترا قبل وديتي هولندا وإيطاليا

استدعى جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم، الخميس، جاك ويلشير إلى قائمة المنتخب الانجليزي التي ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي هولندا وإيطاليا الشهر الجاري.
اخترنالك
صور.. الرئيس السيسي يحمل النسخة الأصلية لكأس العالم في ندوة القوات المسلحة
نشرة الثانية: باسم مرسي يعود في الرباعية.. احتفال عبد العزيز.. تشيلسي يودع.. تصريحات مرتضى
رئيس الزمالك يفتح النار على الخطيب ووزير الرياضة بعد أزمة «السعيد»
رضا عبد العال ينهمر في البكاء مع خالد الغندور
ولم يشارك ويلشير، الذي استعاد مكانته مؤخرا في القائمة الأساسية لفريق أرسنال الانجليزي، مع منتخب انجلترا منذ تشرين ثان/نوفمبر عام 2016، فيما تم استدعاء داني ويلبك إلى قائمة الفريق أيضا.
بينما خلت القائمة من الثنائي المصاب هاري كين وجاري كاهيل، فإن ساوثجيت قرر ضم أربعة وجوه جديدة للمنتخب الانجليزي، وهم جيمس تاركوفسكي ونيك بوب، ثنائي فريق بيرنلي، وألفي موسون، لاعب سوانسي سيتي، ولويس كوك،لاعب بورنموث.
صرح ساوثجيت اليوم “لا يمكن لأحد التشكيك في موهبة ويلشير. كان ينبغي علي أن أطرح الكثير من التساؤلات بشأنه، والمفتاح بالنسبة لي الآن تمثل في خوضه المباريات بشكل منتظم مع أرسنال والظهور بشكل جيد للغاية معه”.
أوضح مدرب منتخب انجلترا “من الناحية البدنية، فإننا نشعر أنه قريب من المستوى الذي نتمناه، ولديه القدرة حاليا على ترك بصمته في المباريات”.
أعرب ساوثجيت عن تطلعه لرؤية تاركوفسكي وبوب في أقرب وقت ممكن.
تحدث منتخب انجلترا عن بوب، حارس مرمى بيرنلي، قائلا “إنه ظهر بشكل ممتاز للغاية. ويرجع الفضل في ذلك إلى شون دايك مدرب بيرنلي، الذي جعلنا نضم اثنين من لاعبي فريقه إلى قائمة المنتخب”.
أضاف ساوثجيت “إننا بحاجة لمعرفة المزيد عن مستوى الوافدين الجدد للفريق،لأننا ربما نفتقد أحد عناصر الخبرة لدينا، وهو ما سيجعلنا نلجأ إليهم لملء الفراغ، لكن المستوى الرائع الذي بدا عليه نيك مؤخرا دفعنا للاستعانة به في القائمة”.
وعاد آدم لالانا وجودران هندرسون،لاعبا ليفربول، إلى منتخب انجلترا بعد تعافيهما من الإصابة.
ويلعب المنتخب الانجليزي مع منتخب هولندا في 24 آذار/مارس الجاري بالعاصمة الهولندية أمستردام، قبل أن يستضيف نظيره الإيطالي بعدها بثلاثة أيام على ملعب (ويمبلي) بالعاصمة البريطانية لندن.
جاءت قائمة منتخب انجلترا على النحو التالي:
حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) وجو هارت (ويستهام يونايتد) ونيك بوب (بيرنلي) وجوردان بيكفورد (إيفرتون).
خط الدفاع: ريان بيرتراند (ساوثهامبتون) وجو جوميز (ليفربول) وألفي موسون (سوانسي سيتي) وهاري ماجواير (ليستر سيتي) ولويس كوك (بورنموث) وداني روز (توتنهام هوتسبير) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وجيمس تاركوفسكي (بيرنلي) وكييران تريبير (توتنهام) وكايل والكر (مانشستر سيتي) وأشلي يونج (مانشستر يونايتد).
خط الوسط: ديلي آلي (توتنهام) وإيريك دايير (توتنهام) وجوردان هندرسون (ليفربول) وآدم لالانا (ليفربول) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) وجاك ليفرمور (ويست بروميتش ألبيون) واليكس أوكسلايد تشمبرلين (ليفربول) وجاك ويلشير (أرسنال).
خط الهجوم: ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وداني ويلبك (أرسنال).
تاتي المباريتان الوديتان التي يخوضهما المنتخب الإنجليزي استعدادا لنهائيات كاس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل .
ويقع المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة مع منتخبات بلجيكاو بنماو تونس.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here