برشلونة يضرب ريال مدريد بخماسية في كلاسيكو الارض

أمطر فريق برشلونة نظيره ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة، التي جمعتهما على ملعب «الكامب نو»، في إطار الجولة الـ 10 من منافسات الدوري الإسباني.

تبادل كلا الفريقين السيطرة على وسط الميدان منذ بداية اللقاء، وفي الدقيقة الحادية عشر ومن هجمة منظمة للبارسا من الجانب الأيسر، اخترق الظهير الأيسر للفريق الكتالوني «جوردي ألبا» دفاعات الريال، ليمرر عرضية رائعة للقادم من الخلف «فيليب كوتينيو»، والذي يسدد كرة قوية على يسار «كورتوا» من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك مباشرة بالدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة.

واصل لاعبي فريقي ريال مدريد، وبرشلونة السيطرة على وسط الميدان، وفي الدقيقة الـ 18 سدد لاعب وسط البارسا «إيفان راكيتيتش» كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء ريال مدريد، لكن حارس مرمى «الميرينجي» تيبو كورتوا، تصدى للكرة ببراعة كبيرة، منقذًا مرمى فريقه من هدف محقق.

في الدقيقة 29 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق برشلونة، بعد الرجوع لتقنية الـ «var»، سجل منها سواريز ثاني أهداف البارسا في شباك ريال مدريد.

وفي شوط المباراة الثاني، دفع «لوبتيجي»، المدير الفني للريال، بـ «لوكاس فاسكيز» بدلًا من «رافائيل فاران».

وقلص «مارسيلو»، النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 50 بالهدف الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ومن هجمة مرتدة لبرشلونة وصلت الكرة إلى «سيرجي روبيرتو»، في الناحية اليمنى من نصف ملعب ريال مدريد، ثم أرسل عرضية رائعة قابلها «لويس سواريز»، برأسية نموذجية على يسار كورتوا لتسكن شباك الزاوية اليمنى لمرمى الريال.

وفي الدقيقة 83، سجل سواريز الهدف الرابع ليكمل الهاتريك الخاص به، قبل أن يقضي «أورتور فيدال» على ريال مدريد بالهدف الخامس.

الفوز رفع رصيد برشلونة للنقطة 21 نقطة مستعيدا الصدارة من القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد الذي كان تغلب على ريال سوسييداد 2-صفر السبت. في المقابل، بينما مني ريال بخسارته الرابعة في آخر خمس مباريات في الدوري المحلي، ليتراجع للمركز 9 بـ14 نقطة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here