وزير الكهرباء يوجه بتشكيل خلية أزمة ستقوم بوضع الخطط والبدائل استعدادا لصيف ٢٠١٩

وجه وزير الكهرباء لؤي الخطيب، الاحد، بتشكيل خلية أزمة ستقوم بوضع الخطط والبدائل استعدادا لصيف ٢٠١٩، فيما شدد ان التواصل مع المواطن من خلال الإعلام يجب أن يكون شفاف وواضح وصريح.
وقال الخطيب في بيان صدر على هامش إجتماعه بالملاك المتقدم للوزارة، لمناقشة موضوع الوقود المجهز للوحدات التوليدية ونقاوته وطرق المعالجة المثلى، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “ملف الكهرباء هو من أولويات الحكومة الجديدة من أجل حل الأزمة”.
واضاف ان “الوقت قصير ويجب أن يكون العمل مبرمج وسريع خدمة للمواطن العراقي”، موجها بـ”بتشكيل خلية أزمة ستقوم بوضع الخطط والبدائل استعدادا لصيف ٢٠١٩”.
وتم خلال الإجتماع مناقشة مذكرة التفاهم مع شركتي جنرال الكتريك وسيمنز، فضلا عن إستعراض الموازنات والمبالغ المخصصة للوزارة.
وتابع ان “قطاع الكهرباء والحفاظ عليه من عمليات التخريب يعد أمن وطني”، مشددا على ضرورة ان “يكون هناك تنسيق عالي مع الأجهزة الأمنية للحد من عمليات التخريب كون من يستهدف هذه الخدمة تعد جريمته خيانة عظمى”.

واكد الخطيب ان “تواصلنا مع المواطن من خلال الإعلام يجب أن يكون شفاف وواضح وصريح، وان تعدل مسار عملنا”، لافتا الى اهمية “عكس الصورة الإيجابية لوزارة الكهرباء من خلال الجهود الاستثنائية التي يبذلها منتسبو الوزارة في مواقع العمل المختلفة كونهم جنود مجهولين يقدمون الخدمات بأقسى الظروف”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here