هل ينقذ كلوب عثمان ديمبلي من جحيم برشلونة؟

 

افترضت وسائل الإعلام الإنجليزية سؤالاً حول إمكانية عودة نادي ليفربول الإنجليزي للتفكير بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح ومهاجم برشلونة الإسباني، من عدمها.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب لن يستبعد خيار التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف برشلونة خصوصاً وأن بطل العالم مع منتخب فرنسا كان أحد أهداف المدرب الألماني في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول كان على استعداد للتعاقد مع عثمان ديمبلي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، ولكن تم رفض الأمر من قبل إدارة برشلونة.

وتابعت الصحيفة الانجليزية تقريرها، أن الأمر تغير تماماً الآن، حيث أصبح مصير ومستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي مجهولاً في برشلونة، بعد استبعاده من العديد من المباريات على الرغم من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم الأسطورة ليونيل ميسي.

وخرجت في الأيام الأخيرة بعد التقارير من وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد أن برشلونة أبلغ عثمان ديمبلي بالبحث عن ناد آخر بداية من شهر شباط المقبل خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان عثمان ديمبلي قد انتقل إلى برشلونة في صيف عام 2017 قادماً من صفوف بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 130 مليون يورو.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here