وزير العمل يبحث خطة الوزارة لعام 2019

ناقش وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان الخطوات الاولى لاعداد خطة الوزارة لعام 2019 ضمن مهلة المائة يوم التي حددتها الحكومة.
واكد الربيعي خلال اجتماعه بوكيلي الوزارة وحضور مدير عام دائرة التخطيط يوم الاربعاء 31-10-2018 اهمية اعداد خطة الوزارة في اقرب وقت ممكن لمناقشتها قبل طرحها للعمل، وخاصة ان هناك موضوعات لها خصوصية لكونها تتعلق بموضوع التخصيصات.
ودعا الى اعداد ورشة عمل لتحديد الموضوعات الواجب طرحها في الخطة بالتعاون مع جميع الدوائر والاقسام في بغداد والمحافظات، مبديا استعداده لحل جميع المشاكل والعقبات التي قد تعترض تنفيذ الخطة بغية الوصول الى المخرج النهائي لها.
وناقش الوزير خلال الاجتماع موضوعات عدة ومن ضمنها موضوع نقل الصلاحيات الى المحافظات والمقترحات والقوانين التي تعرض في اجتماعات هيئة الرأي، فضلا عن دراسة هيكلية الوزارة ومطابقتها وفق القانون، من خلال اعادة النظر بالهيكل التنظيمي واختيار الكفوئين من داخل الوزارة لادارة المواقع المتقدمة.
كما تطرق الاجتماع الى مجلس العمل والموضوعات التي تطرح فيه مع التأكيد على اهمية التركيز على مناقشة المقترحات التي تخص قطاع العمل والعمال.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here