العبادي يتابع في صفحته معاملات المتقاعدين دون ذكر الصفة

تواصل الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، على فيسبوك نشر لقاءاته واجتماعاته دون أن تتطرق إلى صفته الرسمية.

ونشرت الصفحة في تدوينة لها اليوم 31 تشرين الاول 2018 أن “الدكتور حيدر العبادي إلتقى رئيس هيئة التقاعد احمد عبد الجليل الساعدي، لمتابعة الاستمرار بتسهيل معاملات المتقاعدين بعد التقدم الكبير الذي تم تحقيقه خلال السنوات الماضية من تقديم الخدمة الالكترونية لتسهيلها للمستحقين”.

كما ذكرت صفحته في خبر لها أن “العبادي استقبل اليوم الاربعاء رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق السيد يان كوبيتش”.

واضافت أن “كوبيتش أشاد بدور الدكتور العبادي خلال المرحلة الماضية والانجازات المتحققة خلال فترة توليه الحكومة وتحرير العراق وبالتداول السلمي للسلطة”.

وفي خبر آخر، ذكرت الصفحة أن “الدكتور حيدر العبادي زار مساء الثلاثاء محافظة كربلاء لتأدية مراسم زيارة الاربعينية”.

وأضافت أنه التقى بمحافظ كربلاء واطلع على اوضاع المحافظة ومراسم الزيارة وأعداد الزائرين والاجراءات المتخذة بدخولهم وخروجهم، مشيرة إلى انه التقى كذلك بالشيخ عبد المهدي الكربلاء في الصحن الحسيني.

كما نشرت صفحته على فيسبوك يوم الثلاثاء الماضي خبرا مفاده أن “الدكتور حيدر العبادي إستقبل الشيخ وصفي العاصي شيخ عموم قبيلة العبيد في العراق”.

وفي وقت سابق من يوم امس ذكرت صفحته أن “الدكتور حيدر العبادي استقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي” .

وأضافت أنه “جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع السياسي في البلد ومباحثات اكمال تشكيل الحكومة ودعمها لتقديم الخدمات للمواطنين وما يتطلع له ابناء شعبنا”.

وأوضحت أنه جرى خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع السياسية واستكمال تشكيل الحكومة بما ينسجم وتطلعات ابناء شعبنا لتحقيق الاعمار وتوفير الخدمات والحفاظ على المنجزات المتحققة في العديد من المجالات”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here