حملة شباب مع الرئيس : منتدى شباب العالم رسالة سلام قوية من مصر

ثمنت حملة شباب مع الرئيس تحركات الدولة المصرية الفاعلة لإخراج منتدى شباب العالم فى أفضل صورة له مؤكده على أهمية هذا المنتدى الذى يتابعه العالم عبر وسائل الإعلام الدولية الكبرى والتى تحرص بدورها على تغطيته ورصد فعالياته والحرص على رصد كل مناقشاته .

وقد عقد قيادات حملة شباب مع الرئيس إجتماعا لهم ليلة أمس وأصدروا بيان فى نهاية إجتماعهم أكدوا فيه على أن منتدى شباب العالم الذى بدأت جلساته التحضيرية اليوم رسالة سلامة قوية من مصر تؤكد للعالم أنها عادت بقوة على المستوى العسكرى والإقتصادى والمجتمعى والثقافى .

وأعربت حملة شباب مع الرئيس خلال إجتماع ليلة أمس والذى شارك فيه ممثلوا شباب الأحزاب والكتل الشبابية وطلاب الجامعات عن بالغ تقديرها للإهتمام غير العادى للرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب مصر والذى وصل إلى درجة وضعهم فى بؤرة الإهتمام العالمى من خلال الحرص على إخراج منتدى شباب العالم فى أفضل صورة والمشاركة فى جلسات العمل وإدارة النقاشات مع الشباب .

وقال الدكتور أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى لحملة شباب مع الرئيس أن قيادات الحملة من الشباب ممن شارك فى إجتماع ليلة أمس أكدوا إلتفاهم بقوة حول الرئيس السيسى والوقوف خلفه إستكمالا لمسيرة بدأها مع رئاسته الأولى والتى نجحت فى إجراء إصلاح إقتصادى شامل وعمل تنمية مجتمعية وإستكمال بنية تحتية واسعة النطاق وإنشاء مدن جديدة موازية للمدن الكبرى .

ولفت عبد الهادى إلى أهمية منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فى هذا الوقت تحديدا والذى يضع أسس لإنطلاق مصر ليس على مستوى تفعيل دور الشباب فحسب ولكن على مستوى جذب الإستثمارات ورؤس الأموال العابرة للقارات والتى ترى فى منتدى شباب العالم رسالة طمأنة وأمان خاصة مع شهادات عديدة لمؤسسات العالم الإقتصادية والتى أكدت على سير الدولة المصرية قدما نحو الإستقرار الإقتصادى وإحداث نهضة شاملة .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here