ريال مدريد يصالح جماهيره برباعية في مرمى ميليا

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريقيونيون ديبورتيفا مليليا، في اللقاء الذي أقيم مساء الاربعاء، على ملعب “البلدي ألفاريز كلارو” بنتيجة 4-0، في ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، ليضع الملكي قدماً ونصف في دور الـ 16 من البطولة، في انتظار لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 5 تشرين الثاني.

بداية الشوط الأول كانت جيدة للغاية من جانب فريق مليليا صاحب الأرض والجمهور الذي دخل اللقاء باحثاً عن ارباك ريال مدريد وخطف هدف مبكر، حيث أرسل لاعب مليليا كرة عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة الثانية مرت بجوار القائم، وبعدها رد ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور الذي أرسل كرة عرضية حولها أسينسيو بين أحضان الحارس.

فريق مليليا أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى مارتينيز الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة بجوار القائم في الدقيقة 8، دخل أودرويوزولا منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية ولكن الدفاع أبعدها في الدقيقة 17، ثم سدد كريم بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في المدافع , أطلق فاسكيز كرة رائعة ارتطمت في المدافع وأبعدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 27 سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق (كريم بنزيما) بعد كرة وصلت الى أودرويوزولا الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية حولها بنزيما في الشباك، أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى فينسيوس الذي مرر كرة بينية الى فاسكيز الذي سدد الكرة أبعدها الحارس في الدقيقة 38، ثم أهدر فاسكيز فرصة أخرى.

مرر أودرويوزولا كرة الى فاسكيز الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس أبعدها بصعوبة، سدد فينسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق (ماركو أسينسيو) بعد كرة وصلت الى فينيسيوس الذي أرسل كرة عرضية حولها أسينسيو في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، خرج كريم بنزيما وسيرجيو راموس ودخل فالفيردي وناتشو فرنانديز، كاد فريق مليليا أن يسجل هدف اول بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام لاعب مليليا ثم أبعدها الدفاع الى ركنية في الدقيقة 54، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعد تمريرة من فينيسيوس الى لورينتي الذي سدد الكرة تصدى لها الحارس.

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعدما أطلق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها في العارضة في الدقيقة 71، أهدر مليليا هدف محقق بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل، أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى أودرويوزولا الذي مرر كرة الى أسينسيو الذي سدد كرة بشكل غريب جداً أبعدها الحارس.

سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق (ألفارو أودرويوزولا) بعد كرة عرضية من ريجليون ودربكة دفاعية أمام المرمى ليتابعها ألفارو في الشباك في الدقيقة 79، دخل فينيسيوس منطقة الجزاء وسدد كرة أرتطمت في الدفاع ثم الى ركنية بجوار المرمى، ثم خرج أسينسيو ودخل كريستو، ثم سجل ريال مدريد هدف رابعة عن طريق (كريستو) بعد كرة عرضية من أودرويوزلا حولها كريستو برأسية في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء 4-0.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here