مجلس بغداد يكشف مجريات العمل بمشروع المجاري العملاق في حي النصر

كشف مجلس محافظة بغداد، الاربعاء، تفاصيل مجريات العمل في مشروع المجاري العملاق الذي يمتد في حي النصر والعماري والرشاد وصولا الى الباوية، مبيناً ان المشروع شارف على الانتهاء مع نهاية العام الجاري.

وقالت عضو مجلس المحافظة جسومة الازيرجاوي في تصريح ان “مشروع المجاري العملاق لازال جاري العمل فيه من دون توقف، حيث توجد ماكنة للحفر المخفي تعمل يوميا على مدى تسعة ساعات، اذ يمتد المشروع من حي النصر الى حدود منطقة الباوية”.

واضافت الازيرجاوي ان “مدة انجاز المشروع تنتهي عند الاول من كانون الثاني 2019، اذ لايمكن للمحافظة ان تقوم باكساء الطريق من حي النصر الى الباوية من دون الانتهاء من مشروع المجاري العملاق”، مبينة أن “مناطق الرشاد وحي النصر تم ربط مجاريها بالمشروع العملاق، كما تم عمل منهولات مشبكات من اجل اكساء طريق حي النصر – الرشاد بعرض 35 مترا، اذ سيتم عمل الارصفة وعمل المشبكات ومن ثم الاكساء”.

واوضحت ان “المقطع الذي يلي حي النصر وصولا الى البزل، يجري فيه العمل، من اجل ربط المشبكات الداخلية للمحلات، اذ لايمكن ان يواصل العمل فيه لحين الانتهاء من مشروع المجاري العملاق”، مؤكدة أن “مشروع المجاري العملاق وصل الى نهايته، حيث وصل الى منطقة العماري لتصل نهايته الى منطقة الباوية، وسيتم انجازه مع نهاية العام الجاري”

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here