(الخميني وعبد الناصر).. (سنو سنن السوء بالمنطقة).. (وامريكا الخير..وقفت ضد الشر الروسي)

بسم الله الرحمن الرحيم

الانقلابات العسكرية.. ونخر الدول.. كوسائل لاختراق الكيانات السياسية بالمنطقة واخضاعها.. عبر مليشيات كمليشة الحرس القومي الناصرية ومليشيات الولائية الخامنئية.. سنهما (المصري جمال عبد الناصر المصري المقبور.. ومن بعده الايراني الخميني).. وكلاهما اوصلت العراق ودول بالمنطقة للهاوية.. ووصول الانظمة الدكتاتورية ثم الانظمة الفاسدة..

وكلاهما تم دعمهما من (محور الشر الروسي).. وكلاهما شرعوا الخيانة والعمالة.. والولاء لخارج الحدود على حساب الدول والشعوب.. وكلاهما اساس مشاكل المنطقة.. فالحركة الاديولوجية الناصرية والقومية بشكل عام اثارة النعرات العنصرية بين مكونات الدول التي نخرتها كما في العراق .. والولائية وبدعتها الخمينية مزقت الشيعة انفهسم لولائيين ولا ولائيين.. وقوضت من المرجعية العليا بالنجف.. واثارت الفتن بين شعوب المنطقة..

وكلاهما لديهم انصار من شرائح اديولوجية دموية.. (ولا يعني لديهما انصار.. يعني اصبح لهما شرعية.. فحتى صدام المقبور وهتلر لديهم انصار).. وتتم عملية اجتثاثهم.. ولكن الكارثة لا يشمل انصار الولائية الايرانية والقومية الناصرية بالاجتثاث ايضا..

فقد تفاقمت الانقلابات العسكرية كسنن سوء.. منذ بروز جمال عبد الناصر المصري.. كانقلاب عام 1963 في العراق.. المدعوم مصريا.. والذي اسقط حكم الزعيم عبد الكريم قاسم رحمه الله .. على يد مليشيات الحرس القومي الناصرية التي زودتها مصر برشاشات بور سعيد المصرية السيئة الصيت التي تسببت بقتل اكثر من 180 الف عراقي بهذا الانقلاب الدموي.. لمجرد رفض الزعيم قاسم (جعل العراق اقليم تابع للقاهرة المصرية).. وتأكيد قاسم على (الجمهورية الخالدة).. في وقت مصر تطرح (نفسها هي الجمهورية باسم الجمهورية العربية المتحدة).. والعراق (مجرد اقليم، قُطر تابع لها)..

وتظاهر الوطنيين بشعارهم (شلون ترضه يا زعيم الجمهورية اصير اقليم) اي رفض شعبي لجعل العراق اقليم تابع لاي دولة وخاصة لمصر.. لتنتقم مصر شر انتقام من شعوب العراق وتفتك بهم.. وكذلك اشعل المقبور جمال عبد الناصر المصري الانقلابات في اليمن وسوريا وغيرها من دول المنطقة ليحرق المنطقة وشعل الكوارث فيها.. حتى اصبح العراق فريسة ينشها المصريين.. يهيمنون فيه على الداخل العراقي والسوق الداخلية بسنومي وطوفان بشري مليوني مصري ادخلتهم مصر للعراق عبر عميلهم صدام المقبور.. وصدرت قرارات مرعبة تفضل المصري على العراقي (الذي يضرب مصري كانما يضرب صدام، يا مصري لك الحق بطرد العراقي من العراق وتقول له هذا العراق عراق المصريين).. فلعن الله صدام والمصريين الذين دعموه.

ولم يخلص العراق من طغيان نتائج التدخلات المصرية الطامعة والقذرة بشؤون منطقة العراق، حتى عانينا من التدخلات الخبيثة الايرانية،ـ عبر اجنداتها من الاحزاب المحسوبة اسلامية وشيعيا ومليشياتهم الاجرامية.. التي تستهدف الهيمنة على رقاب شعوب المنطقة واسقاط العواصم الاقليمية لاخضاعها للهيمنة الايرانية ومرشد ايران خامنئي، وهذا ما لا يخفيه المسؤولين الايرانيين بان 5 دول بالمنطقة خضعت للمرشد الايراني.. عبر طرح ايران مصطلح (ايران الجمهورية الاسلامية).. اما العراق (امارة او ولاية) تابعة لايران.. ترفع الاعلام الايرانية بنص بغداد عبر مليشياتها القذرة الولائية الموالية لايران، رفع صور زعماء ايران خامنئي وخميني قادة ايران.. وقادة قواتها المسلحة حسب الدستور الايراني..

ونذكر بان الحركات الاسلامية الارهابية بالعالم هي نتاج (الاخوان المسلمين) ..

فالقاعدة وداعش باعتراف الباحثين اساسهما هو فكر الاخوان المسلمين وبذرتها الشيطانية (دولة الخلافة).. ومنبعها مصر كالحركات الناصرية والقومية .. وحتى منبع التكفرية السياسية (كالتكفير والهجر والجهاد المصريتان).. والاخطر ان الارهابيين بالعالم خريجي الازهر المصري السني.. بشكل واسع.. واخطر الارهابيين بالعالم مصريين.. كابو ايوب المصري وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وايمن الظواهري المصري زعيم القاعدة بالعالم وغيرهم الكثير..

لنتبين بان (الوهابية) التي هي (المذهب الحنبلي).. لم تحصل على اي دعم من السعودية للوصول للحكم باي دولة .. ولم تدعم السعودية انقلابات عسكرية بالمنطقة لوصول حزب النور مثلا في مصر وهو حزب سلفي.. بل نجد 5 ملايين شيعي جعفري عربي بالسعودية يعيشون مليارة مرة افضل من عيشة الشيعة بالعراق وايران معا.. والارهاب قدم للعراق من دول حليفة لايران كسوريا وتركيا اردوغان.. ونذكر بان من باع فلسطين اساسا هم العثمانيين والقوميين العرب والاسلاميين.. وليس ابن سعود.. فلسطين لم تكن تحت حكم ال سعود حتى يبيعونها لليهود.. اليس كذلك.. ولنتذكر بان اول عمليات ارهابية انتحارية قام بها حركات موالية لايران.. كتفجير قوات المارينز الامريكي ببيروت.. الذين نزلوا للمساهمة بانهاء الحرب الاهلية بلبنان.. وقبلها عمليات ارهابية اطلقوا عليها فدائية قام بها الفلسطينيين..

وطوال عقود من تاسيس المملكة العربية السعودية لم تحصل اي عملية ارهابية نسبت للوهابية.. الا عندما برز الخميني بنهاية السبعينات.. تفجر الارهاب المخيف.. ودعم ايران للاحزاب والحركات الاسلامية .. للوصول للسلطة واسقاط الانظمة الحاكمة.. وفرض انظمة دينية متشددة كبديل عن الحكام.. كمنهج للخميني للتمدد بالمنطقة.. لتاسيس امبراطورية ايرانية.. كبرى تصل من طهران للمتوسط.. ولمضيق باب المندب.. كشفها خاتمي الذي صرح بان اي قرار مصيري من بغداد للرباط لا يمر الا من طهران لتعكس العنجهية الايرانية القذرة..

ونبين هنا بان امريكا وقفت ضد التغول الروسي سواء بالزمن السوفيتي او ما بعد تفكك الاتحاد السوفيتي غير مأسوف عليه.. فلولا امريكا لكانت الشيوعية السوفيتية تجتاح العالم وتصل روسيا عبرها للمياه الدافئة بالخليج حيث منابع النفط .. ولولا امريكا لاجتاح السوفيت اوربا الغربية واليابان وكوريا الجنوبية .. وامريكا الجنوبية والوسطى..

ففي عهد الرئيس الامريكي (رونالد ريكان) رحمه الله.. الذي له الفضل بسياساته وقراراته التي نتجت من بعده تفكيك الاتحاد السوفيتي.. وتخليص البشرية من شرور السوفيت.. الى الرئيسين بوش الاب ثم الابن.. (اطال الله عمريهما).. الذين استطاعوا السيطرة على النتائج التي كان يمكن ان تكون كارثية لولا حكمتهما بتفكيك السوفيت ودرء المخاطر النووية.. وكذلك في تخليص البشرية من حلف وارشوا.. وتسقاط الانظمة الدكتاتورية بالعشرات..

فامريكا سياستها تدعم الشعوب، اما روسيا فتدعم الانظمة الدكتاتورية.. ففي العراق اسقطت امريكا نظام دكتاتوري هو نظام صدام المقبور الذي هو امتداد لحكم الاقلية السنية لـ 1400 سنة على رقاب الشيعة بمنطقة العراق، ولم تسقط بالمحصلة حكم صدام والبعث فقط.. عام 2003.. ودعمت امريكا نظام سياسي انتخابي.. بالمقابل رفضت روسيا ذلك.. ودعمت صدام حتى النفس الاخير.. تثبتها صرخة محمد باقر الحكيم في حينها.. (لعن الله روسيا التي دعمت صدام حتى النفس الاخير).. وسنضع رابط الكتروني لصرخة الحكيم..

ودعمت روسيا اوربا الغربية وكوريا الجنوبية واليابان ودعمت انظمة ديمقراطية فيها.. في حين روسيا بنت تحالف لدول دعمت انظمة دكتاتوريه فيها كحلف و ارشوا في اوربا الشرقية وكوريا الشمالية وكوبا وايران ونظام صدام والقذافي وبشار الاسد..

وننبه بان في العراق دست ايران بعد عام 2003 عملاءها من الاحزاب المحسوبة شيعيا الموالية لحاكم ايران خامنئي.. بالعملية السياسية ليرهنون العراق بايران.. ويسقطون كل الايجابيات التي حصلت بعد عام 2003.. لتعكس الحقد الايراني على الشيعة العرب.. كما اكدها دوبولماسي عراقي زار ايران بالتسعينات (بان مسؤول ايراني قال له.. لدينا في ايران شيعة العراق انكس من سنة ايران).. وكما اكد ذلك ايضا (عزة الشابندر.. بان المعارضة العراقية التي كانت تقاتل مع ايران ضد العراق.. كان الايرانيين يبصقون على وجوههم.. ولم يشفع لهم قتالهم معهم ضد العراق المفترض وطنهم)..

فالحرب على ايران هي نتيجة طبيعية.. لاحلام الخميني بالتمدد والتغول على حساب دول المنطقة.. والخميني لم يخفي اصراره على استمرار الحرب ليؤكد كلامنا بقوله (شرب السم الزعاف) اهون لديه من انهاء الحرب.. التي هي بحد ذاتها اعتراف ايراني بانها وراء طول الحرب.. والتي يستحق العراق فيها تعويضات من ايران تفوق 500 مليار دولار..

ولمن يدعي ان (امريكا هي من قالت لصدام احتل الكويت).. والذي يسمعهم يضن انه كان جالس مع صدام وبوش وتكلموا امامه؟؟ نقول .. ونسال (اذا امريكا هي قالت لصدام احتل الكويت.. فلماذا اسقطته صدام وهو عميل من الدرجة الماسية بالمحصلة)؟؟ (واذا امريكا لم تقل لصدام احتل الكويت.. فتمرد على امريكا.. اذن ما دخل امريكا بعد ذلك)؟

ولا ننسى خلال حكم الرئيس بوش.. اطال الله عمره.. خلصنا من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة العرب عام 2003.. بغض النظر عن ما يطلقون عليه (ذريعة اسلحة دمار شامل او غيره).. ولكن المحصلة نحن من مصلحتنا اسقاط الطاغية صدام.. ولكن نتعجب على المحسوبين شيعيا بالعراق ان يعضون اليد الامريكية التي مدت لنا.. في وقت هم 1400 سنة يطلمون الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. و عندما جاء بوش وحررهم.. يعضون يديه.. فلا عجب.. ففي كتبنا الشيعية المعتبرة الجعفرية .. عندما يظهر المهدي يقول له شيعة .. ارجع من حيث اتيت يا ابن فاطمة فليس لنا بك حاجة.. فاذا مع المهدي هكذا؟؟ فلا عجب موقفهم مع الرئيس بوش..

ولا ننسى ان روسيا تتعامل مع حكام الدول الخاضعين لها معاملة العبيد.. كما تفعل مع بشار الاسد بسوريا.. من كل ذلك نفهم بان العقلاء بالعالم يدركون اهمية امريكا والتحالف معها كقوة كبرى وقوة اقتصادية و علمية عالمية.. للنهوض بشعوبهم ودولهم و ضمان استقرارهم..

ولا ننسى بان بوش الابن.. حارب الارهاب القادم للعراق من محور الشر الروسي الايراني السوري.. باعتراف رجل ايران نوري المالكي الذي اتهم سوريا الاسد بدعم الارهاب وجذبه من كل دول العالم و تدريبهم في الاراضي السورية باشراف المخابرات السورية ثم تسهيل دخولهم للعراق عبر الحدود السورية.. وكل ذلك بدعم روسي ايراني لحليفهم القذر الارهابي بشار الاسد.. وبوحي الشيطان الولائي الايراني.. لتدمير العراق وجعله مستنقع للعراقيين الشيعة العرب الذين فرحوا بسقوط صدام على يد امريكا.. وكذلك مستنقع للامريكان ايضا.. لتبعد ايران الحرية ان تصل لشعوبها.. من جهة الغرب..

ولنتبه ايضا.. بان سياسات ايران بالتدخل بدول المنطقة ونخرها من الداخل لاخضاعها لطهران.. مثال في اليمن حيث زجت ايران الحوثيين بمغامرة مدمرة باحتلال اليمن بزحفهم من جبال صعدة لصنعاء لاحتلالها ثم الزحف لعدن جنوب اليمن.. وتهديدات باحتلال السعودية ومكة والمدينة، ضمن مخطط ايراني لمحاصرة السعودية من الشمال عبر مليشية الحشد الايرانية الولاء بالعراق، ومن الجنوب بالاقلية الحوثية الموالية لايران.. مما اضطر السعودية للتدخل لحماية نفسها.. وهذا لا يعني ان السعودية (ملاك).. ولكن بالتاكيد (النظام الايراني وحلفاءه شياطين)..

رد:

لمن يتصور بان اجتثاث داعش والقاعدة يكون فقط بالحديد والنار.. يذكرنا بما ذكره العالم والمؤرخ الدكتور علي الوردي رحمه الله.. الذي اثار تعجبه عندما كان جالسا في باص ببغداد.. عندما قال احدهم .. (مشاكل العراق تنحل بوضع المشانق على الاعمدة).. ؟؟ فتعجب الوردي.. واكد بان ذلك هو سبب الماسي.. فكل طرف يعتبر المشانق هو الحل.. وبذلك يحصد الملايين من شعوب منطقة العراق .. كضحايا.. ليتبين بان العلاج لا يكون فقط بالاجتثاث بدون وضع حلول.. وانهاء الدوافع التي تدفع الحواضن لاحتضان الجماعات المتهمة بالتطرف و الارهاب كداعش والقاعدة والبعث.. الخ.. فالعراق المركزي وراء كل ماسينا.. فالمركزية تجعل كل مكون يندفع لحكم رقاب المكونات الاخرى بالحديد والنار عبر المركزية..

اما الفدرالية فهي تنهي اطماع كل مكون بحكم رقاب المكونات الاخرى.. فازمة العراق ليس بلد موحد يراد تقسيمه.. بل مقسم يراد توحيده قسرا.. وكلنا نعلم ان العراق مشروع استعماري كدولة اسستها بريطانيا وفرنسا بمباركة روسية قيصرية ببداية القرن الماضي.. وضموا ثلاث مكونات متنافرة لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد.. كالبارود والنار.. فالعراق عبر التاريخ معرف لمنطقة جغرافية وليس دولة..

ولنضحك قليلا على النظام الايراني:

يعلن هذا النظام امتلاكه 100 الف صاروخ وثلاث مصانع للصواريخ تحت الارض.. ليطرح سؤال (كما تحتاج ايران من الصواريخ اذن.. حتى تضرب تل ابيب عاصمة دولة اسرائيل.. ولو بصويريخ من اراضيها)؟؟ وهي تخبصنا ليل نهار اي ايران بالعداء ضد اسرائيل؟؟

اسرائيل اعلنت انها ترفض تواجد اي قوات غير قوات بشار الاسد على حدودها مع الجولان كضمان لامن اسرائيل.. فماذا يعني ذلك؟؟ (اسرائيل وايران يطمئنان في سوريا لشخص واحد اسمه بشار الاسد)؟؟

…………………..

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب …

هذه القضية طرحت قبل سنوات من تراكمات التاريخ والتجربة التي تنطلق من هموم و مصالح ابناء شعب وسط وجنوب من الفاو لسامراء وتشمل ديالى وبادية كربلاء..

www.sotaliraq.com

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close