العراق يتعاقد مع مدرب إيراني

تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم رسميا، اليوم الاربعاء، مع المدرب الإيراني، كريم مقدام، لقيادة المنتخب الاول للكرة الشاطئية في تصفيات اسيا المقبلة التي ستقام في تايلاند بشهر آذار المقبل.

وقال امين سر اللجنة الشاطئية في اتحاد الكرة ضياء عبد الحسين في بيان “تم التوقيع مع المدرب الإيراني، كريم مقدام، بعد زيارة وفد من قبل اتحاد الكرة الى إيران، متمثلا بنائب رئيس اللجنة علي حمدان، وأمين السر ضياء عبد الحسين، وتم الاتفاق على بنود العقد النهائية وتوقيعه بمصادقة رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود”.

وأشار عبد الحسين الى ان “مقدام سيتواجد في بغداد بالاول من شهر كانون الاول المقبل للمباشرة بمهمته مع المنتخب الوطني، فضلا عن متابعة الدوري العام للكرة الشاطئية الذي سينطلق في العاشر من الشهر المقبل، واختيار عناصر جديدة لصفوف المنتخب”.

وأضاف ان “المنتخب الوطني سيشارك في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال شهر كانون الثاني المقبل، وسيقيم معسكرا تدريبيا في تايلاند قبل انطلاق التصفيات الآسيوية بسبعة أيام”.

يذكر ان الإيراني كريم مقدام قاد المنتخب الإيراني الى نهائيات كاس العالم، فضلا عن قيادته لمنتخب لبنان وإحرازه المركز الرابع، واشرف أيضا على تدريب منتخب الكويت.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here