يونايتد يهزم اليوفي في الابطال.. والريال يزور شباك فيكتوريا بلزن التشيكي خمس مرات

تمكن فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، الخميس، من ايقاع هزيمة بيوفنتوس الايطالي 2-1، في لقاء جرى على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن المرحلة الرابعة لفرق المجموعة الثامنة، بدوري أبطال أوروبا.

الشوط الاول شهد اداء فني كبير تميز بالسرعة والقوة والندية مع افضلية هجومية لليوفي عندما شكل رونالدو وسامي خضيرة وديبالا ثلاثي ارهق دفاعات اليونايتد الذي تراجع الى الخلف معتمدا على الهجمات المرتدة، والتي لم تشكل خطورة على مرمى اليوفي، واضاع الاخير فرصا كثيرة لينتهي الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

واستمر ضغط اليوفي الى الشوط الثاني، وتوج رونالدو الاداء الكبير بهدف التقدم لليوفي عند الدقيقة 64، لكن مانشستر يونايتد ادرك التعادل في وقت متأخر وعند الدقيقة 86 بواسطة خوان ماتا، ومن ثم عاد اليونايتد بهدف التقدم الثاني بنيران صديقة في الدقيقة 90 عن طريق أليكس ساندرو خطأ في مرماه لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 2-1.

وفي لقاء ثان لحساب الجولة الرابعة من دوري الابطال ايضا، ولفرق المجموعة السابعة تمكن ريال مدريد من ايقاع هزيمة ثقيلة بفريق فيكتوريا بلزن التشيكي 5-صفر.

الريال خرج من الشوط الاول منتشيا باربعة اهداف سجل منها كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 21و37، وكاسيمرو عند الدقيقة 23، واختتم غاريث بيل مهرجان اهداف الشوط الاول في الدقيقة 40 بالهدف الرابع.

واضاف توني كروس هدفا خامسا للريال عند الدقيقة 67، لينتهي اللقاء 5-صفر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here