شرطة أربيل تكشف تفاصيل حادثة حفل الزفاف وتلقي القبض على شخصين

أعلنت شرطة محافظة اربيل يوم الجمعة عن القاء القبض على شخصين على خلفية حادثة المشاجرة المسلحة التي حدثت في حفل زفاف وسقط على اثرها قتيل وجرحى، مشيرة الى ان الشجار اندلع على مسألة من يقود الرقص على انغام الدبكة الكوردية.

وقالت الشرطة في بيان انه ضمن حدود مركز شرطة قضاء “بنصلاوة” اندلع شجار بين عدد من الاشخاص في حفل زفاف على مسألة من يتسلم قيادة الرقص على انغام الدبكة الكوردية استخدم فيه السلاح، مبينة انه للأسف قتل على اثره شخص واصيب اربعة اخرين بجروح.

واضاف البيان ان بعد وصول قوات الشرطة الى محل الحادث القت القبض على شخصين على خلفية تلك المشاجرة.

واستدرك البيان انه الى الان لم يقدم أي شخص شكوى بالحادث لأن المتشاجرين اقرباء، منوه الى انه لهذا الغرض فتحت قوات الشرطة ملفا تحقيقا بالحادث.

وكان مصدر طبي مسؤول قد افاد في وقت سابق من اليوم ان الحصيلة النهائية للشجار المسلح الذي اندلع داخل قاعة للمناسبات اثناء حفل زفاف قرب مدينة اربيل قد بلغت قتيل وخمسة جرحى.

وقال المصدر ان مستشفيات اربيل استقبلت خمسة جرحى بينما تلقت دائرة الطب العدلي جثة شاب مقتول بإطلاقات نارية اثر المشاجرة التي حصلت داخل قاعة للمناسبات في منطقة “كسنزان”، مضيفا ان المقتول هو ابن شقيقة القاتل.

وكان مصدر في شرطة محافظة اربيل عاصمة اقليم كوردستان يوم الجمعة بمقتل شخص واصابة اثنين اخرين جميعهم اقرباء خلال شجار استخدم فيه اسلحة نارية داخل قاعة للمناسبات في حفل زفاف بمنطقة “كسنزان”.

وقال المصدر انه بعد ظهر اليوم وخلال حفل زفاف داخل قاعة في منطقة “كسنزان” في اربيل حدثت ملاسنة، ومشادة كلامية تطورات الى عراك وتبادل لاطلاق النار بين عدد من الاشخاص كانت بحوزتهم اسلحة.

واضاف المصدر ان العراك اسفر عن مقتل شخص واصابة اثنين اخرين بجروح تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا الى ان القتيل والجريحين جميهم اقرباء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here